"رُهاب الطيران" يُدخل عارضة أزياء بصراع مع الموت.. إليكِ التفاصيل!

"رُهاب الطيران" يُدخل عارضة أزياء بصراع مع الموت.. إليكِ التفاصيل!

  • السبت 06 أبريل 2019 12:19 2018-10-20 10:50:33

قد تبدو حياة عارضات الأزياء زاهية ولامعة، وتثير حسد الكثيرات، بسبب حياتهن التي تبدو مترفة دائمًا وخالية من المشاكل، ولكن هذا ليس الحال دائمًا، حيث عرّضت عارضة روسية حياتها للخطر بعد تعاطيها عقار ”ميثامفيتامين“ لمواجهة خوفها من الطيران.

فالعارضة صوفيا اديجاروفا (27 عامًا) تصارع الموت بعد إصابتها بتسمم حاد على متن طائرة إحدى شركات روسيا الجوية، نتيجة تعاطيها المخدر أكثر من مرة للتغلب على رهاب الطيران.

ونُقلت العارضة الشابة إلى مستشفى في سان بطرسبرج، بعد تدهور حالتها على متن الطائرة، ومحاولة إسعافها في رحلة استغرقت 4 ساعات من مدينة أومسك، لكن وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، باءت محاولات المسعفين بالفشل، إذ فقدت صوفيا الوعي.

وبحسب ما ذكرته التقارير، كشف أحد أصدقاء صوفيا أن والدتها قالت إنها في المستشفى، ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل، كما رفض مطار بولكوفو في سان بطرسبرغ التعليق عن أي شيء يتعلق بالواقعة.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت الشرطة على نقل العارضة إلى المستشفى، وأن الأطباء لا يزالون يواصلون جهودهم لإنقاذها الآن، بعدما تم تصنيف حالتها بأنها ”خطيرة“.

يجدر بالذكر، أن ”الميثامفيتامين“ هو منبه قوي يزيد ويحفز الشعور بالنشوة، ولكن الجرعات العالية منه تؤدي إلى نوبات صرع ونزيف في المخ.

 

قد يعجبك ايضاً