شاهدي الابتكار الغريب.. قمصانٌ وجاك...

اهتماماتك

شاهدي الابتكار الغريب.. قمصانٌ وجاكيتاتٌ صالحةٌ للأكل!

للناس في أفكارهم مذاهب، وهي المقولة التي يُمكن بها وصف تلك الصيحة الغريبة التي أُميط عنها النقاب مؤخرًا في كوريا الشمالية لتشكيلة جديدة من القمصان والجاكيتات التي يُمكن أكلها. وذكرتْ بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية، أن الباحثين المطوّرين لتلك الصيحة الجديدة من نوعها قاموا بعرضها في أحد كاتالوجات الملابس التي ينشرها مركز بحوث الملابس الحكومي هناك، بمتابعة من وزارة المواد الغذائية والضرورات اليومية. وإلى جانب ذلك، عرض خبراءُ الملابس هناك أيضًا نوعًا جديدًا لقمصان ذكية يمكنها مراقبة واستشعار الحالة الصحية للجسم البشري. وعن صيحة قطع الملابس الصالحة للأكل، ورد في بيان صادر عن المركز البحثي "هذه الملابس مصنوعة من أقمشة

للناس في أفكارهم مذاهب، وهي المقولة التي يُمكن بها وصف تلك الصيحة الغريبة التي أُميط عنها النقاب مؤخرًا في كوريا الشمالية لتشكيلة جديدة من القمصان والجاكيتات التي يُمكن أكلها.

وذكرتْ بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية، أن الباحثين المطوّرين لتلك الصيحة الجديدة من نوعها قاموا بعرضها في أحد كاتالوجات الملابس التي ينشرها مركز بحوث الملابس الحكومي هناك، بمتابعة من وزارة المواد الغذائية والضرورات اليومية.

img

وإلى جانب ذلك، عرض خبراءُ الملابس هناك أيضًا نوعًا جديدًا لقمصان ذكية يمكنها مراقبة واستشعار الحالة الصحية للجسم البشري.

وعن صيحة قطع الملابس الصالحة للأكل، ورد في بيان صادر عن المركز البحثي "هذه الملابس مصنوعة من أقمشة قطنية اصطناعية تتألف من آثار بسيطة لعناصر من بينها البروتين، الأحماض الأمينية، عصير الفواكه، المغنيسيوم، الحديد والكالسيوم".

وأوصى الباحثون، وفقًا لما ورد في الكاتالوج، بإمكانية الاستعانة بتلك النوعية من الملابس عند القيام بأنشطة منها الإبحار، الاستكشاف المفتوح وتسلّق الجبال، بحيث يمكن لهؤلاء الأشخاص الذين يقومون بتلك الأنشطة أن يتناولوها حال نفذت منهم أطعمتهم.

img


 

قد يعجبك ايضاً