مكسب جديد للمرأة السعودية بتعيين ال...

اهتماماتك

مكسب جديد للمرأة السعودية بتعيين الهنوف سليمان كأول سيدة لـ"جودة السعادة"!

في مكسب جديد للمرأة السعودية تماشياً مع رؤية المملكة 2030، فاجأت السعودية مواطنيها بتعيين الهنوف سليمان كأول امرأة تدير جودة السعادة في منطقة حائل، وسط ترحيب من النشطاء بتلك الخطوة. وعينت الهنوف سليمان هليل، مديرة وحدة جودة خدمة العميل في مركز السعادة التابع لأمانة منطقة حائل كأول فتاة سعودية مختصة في رصد سعادة المواطنين وتحليل جودتها أثناء تقديم الخدمات البلدية، حيث جاء دخول الهنوف كأول عنصر نسائي ضمن فريق رجالي مكون من 11 رجلًا بقيادة أمين منطقة حائل رئيسًا لمركز السعادة وينوب عنه وكيل الأمانة لشؤون الخدمات. ومن المقرر أن تعمل الهنوف في تحليل جودة الخدمات المتاحة للمواطنين خاصة في

في مكسب جديد للمرأة السعودية تماشياً مع رؤية المملكة 2030، فاجأت السعودية مواطنيها بتعيين الهنوف سليمان كأول امرأة تدير جودة السعادة في منطقة حائل، وسط ترحيب من النشطاء بتلك الخطوة.

وعينت الهنوف سليمان هليل، مديرة وحدة جودة خدمة العميل في مركز السعادة التابع لأمانة منطقة حائل كأول فتاة سعودية مختصة في رصد سعادة المواطنين وتحليل جودتها أثناء تقديم الخدمات البلدية، حيث جاء دخول الهنوف كأول عنصر نسائي ضمن فريق رجالي مكون من 11 رجلًا بقيادة أمين منطقة حائل رئيسًا لمركز السعادة وينوب عنه وكيل الأمانة لشؤون الخدمات.

ومن المقرر أن تعمل الهنوف في تحليل جودة الخدمات المتاحة للمواطنين خاصة في 10 خدمات رئيسة يندرج تحت كل منها 10 خدمات فرعية وهي: النظافة، الطرق، الحدائق، السيول والأمطار، المرافق، الإصحاح البيئي، الإنارة، المنظور البصري، التجهيز، صدى الخدمات.

وكان أمير منطقة حائل دشن مركز السعادة بحضور نائبه في حفلة ودية بحسب بيان أمانة منطقة حائل، وغاب عنه عدد من وسائل الإعلام، حيث تم بث معلومات التدشين للمركز بعد 5 أيام من انطلاق أعمال المركز الأول في سعادة المواطنين في الخدمات البلدية بمنطقة حائل.

وتأتي تلك الخطوة، تزامنًا مع مكاسب عدة حصلت عليها المرأة السعودية خلال الفترة الماضية، حيث دخول المرأة للعمل في مجال الطيران المدني بتسجيل أول متدربين قبل توظيفهن، ثم اقتحام المرأة السعودية مجال تصميم المطارات، وتنظيم أول ماراثون للركض، والسماح لهن بالعمل "كاتب" بوزارة العدل، إلى جانب الكثير من المجالات الأخرى.

كما تأتي المكاسب بعد السماح للمرأة في المملكة بقيادة السيارة منذ يونيو الماضي، وتعيين أول نائبة لوزير العمل من السيدات هي السيدة تماضر الرماح، وتعيين 4 سعوديات في مجالس إدارات الغرف التجارية، كذلك تنظيم حفلات غنائية للكثير من الفنانين العرب والأجانب، بالإضافة إلى بناء دور سينما، وهو ما لم يكن موجودًا من قبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً