فتاةٌ تُطرد من الجيم لهذا السبب الغ...

اهتماماتك

فتاةٌ تُطرد من الجيم لهذا السبب الغريب.. شاهدي!

عند الذهاب إلى الجيم، ينصبُّ تركيزك على ما تمارسينه من تمارين رياضية، وقلّما تنتبهين لما يفعله باقي الأشخاص. وعلى الرغم من أن كل شخص يهتم بنفسه بهذا المكان، غير أن فتاة ألمانية تعرّضت للطرد من الصالة الرياضية لسبب غريب، وهو تشتيتها لانتباه الآخرين!. لم يكن السبب مهارة أو لياقة "مارني" طالبة الحقوق البالغة من العمر 22 عامًا، بل لأن التوب الذي كانت ترتديه قصيرٌ يكشف عن بطنها!. صُدمت "مارني" عندما قالت لها إحدى الموظفات بالجيم "لا يمكنك التدرب بتلك الملابس" وأشارت إلى بطنها وملابسها التي تألفت من بنطلون وكروب توب باللون الأسود، وكان المُبرّر أنها ملفتة للغاية ومُشتة للآخرين. تعجّبت

عند الذهاب إلى الجيم، ينصبُّ تركيزك على ما تمارسينه من تمارين رياضية، وقلّما تنتبهين لما يفعله باقي الأشخاص. وعلى الرغم من أن كل شخص يهتم بنفسه بهذا المكان، غير أن فتاة ألمانية تعرّضت للطرد من الصالة الرياضية لسبب غريب، وهو تشتيتها لانتباه الآخرين!.

لم يكن السبب مهارة أو لياقة "مارني" طالبة الحقوق البالغة من العمر 22 عامًا، بل لأن التوب الذي كانت ترتديه قصيرٌ يكشف عن بطنها!.

صُدمت "مارني" عندما قالت لها إحدى الموظفات بالجيم "لا يمكنك التدرب بتلك الملابس" وأشارت إلى بطنها وملابسها التي تألفت من بنطلون وكروب توب باللون الأسود، وكان المُبرّر أنها ملفتة للغاية ومُشتة للآخرين.

تعجّبت مارني من الأمر، خاصةً أنها اعتادت ممارسة التمارين في نفس المكان في مدينة "كونستانس" الألمانية خلال العامين الماضيين، ونشرت صورة لملابسها على "تويتر"، موضحةً أن جزءًا صغيرًا فقط يظهر من بطنها.

img

استنكرت مارني ما حدث، وعلّقت على الصورة: "تم طردي من الجيم لأنهم يرون أن ملابسي كاشفة للغاية وكنت مصدر تشتيت للرجال في أي عصر نحن! هذا الأمر محزن".

وسرعان ما تمّت مشاركة منشور مارني، وانتقد الكثيرون ما حدث ودعموا مارني.

 


 

قد يعجبك ايضاً