خبيرة إتيكيت تعلّق على "ياقة" تامر...

اهتماماتك

خبيرة إتيكيت تعلّق على "ياقة" تامر حسني المفتوحة حتى منتصف الصدر.. فماذا قالت؟

أشارت خبيرة الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد إلى أهمية أن يحافظ الفنان دوما على صورته الجميلة والراقية في عيون جمهوره، مؤكدة أن هذا الأمر يحتم عليه التأني في اختيار ملابسه، فضلا عن تجنب نشر أي صورة قد تسبب له انتقادات لاذعة. واعتبرت سعد أن الصورة التي نشرت للنجم تامر حسني من حساب الإعلامي طوني بارود، والتي ظهر بها بياقة مفتوحة للغاية عند منطقة الصدر قد حظيت بالكثير من الانتقادات السلبية. وأشارت سعد إلى أن الستايل الذي اختاره تامر، لا يراعي أصول البروتوكول، وأن فتحة ياقته هذه قد أبرزته بمظهر غير مقبول للرجل اجتماعيا. وأضافت سعد أن على الرجل الأخذ بعين الاعتبار

أشارت خبيرة الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد إلى أهمية أن يحافظ الفنان دوما على صورته الجميلة والراقية في عيون جمهوره، مؤكدة أن هذا الأمر يحتم عليه التأني في اختيار ملابسه، فضلا عن تجنب نشر أي صورة قد تسبب له انتقادات لاذعة.

واعتبرت سعد أن الصورة التي نشرت للنجم تامر حسني من حساب الإعلامي طوني بارود، والتي ظهر بها بياقة مفتوحة للغاية عند منطقة الصدر قد حظيت بالكثير من الانتقادات السلبية.

وأشارت سعد إلى أن الستايل الذي اختاره تامر، لا يراعي أصول البروتوكول، وأن فتحة ياقته هذه قد أبرزته بمظهر غير مقبول للرجل اجتماعيا.

img

وأضافت سعد أن على الرجل الأخذ بعين الاعتبار ياقة التيشرت عند ارتدائها؛ إذ لا يجوز أن تكون مفتوحة كثيرا عند منطقة الرقبة بهذه الطريقة المبالغ بها، وأنه لا يجدر أن تتخطى فتحة الياقة أربعة أصابع مغلقة ابتداء من أسفل الرقبة.

واختتمت سعد كلامها بالقول: لا يجب أن ندين النجم تامر حسني على إطلالته؛ لأنه كان متواجدا في النادي الرياضي، لكن لا بد من لومه على السماح لزميله بنشر تلك الصورة دون التأكد من أن مظهره كان لائقا ومناسبا.