نشاطات لا تترّددي بفعلها دون شريككِ...

اهتماماتك

نشاطات لا تترّددي بفعلها دون شريككِ.. تعرّفي عليها؟

الدخول في علاقة وأن يكون هناك شريك لك في هذه الحياة أمر جميل وله فوائد صحية عديدة أثبتها العلماء، من بينها تعزيز الصحة الجسدية والنفسية وتقليل التوتر أيضًا. وفي حين أن مشاركة كل شيء مع شريكك أمر مميز، إلا أن الخبراء يكشفون أنه هناك بعض الأمور والنشاطات عليكِ فعلها بمفردك، والتي نوضحها لكِ من خلال مجلة "لايف ستايل": ممارسة هوايتك وفقًا للخبراء، لا داعي لممارسة جميع هواياتك مع شريكك؛ إذ يفضل أن يمارس كل منكما هوايته المفضلة بمفرده والحفاظ على مساحته الخاصة والاستمتاع ببعض الوقت لنفسه. قضاء بعض الوقت بمفردك في المنزل ينصح الخبراء بقضاء بعض الوقت بمفردك في المنزل

الدخول في علاقة وأن يكون هناك شريك لك في هذه الحياة أمر جميل وله فوائد صحية عديدة أثبتها العلماء، من بينها تعزيز الصحة الجسدية والنفسية وتقليل التوتر أيضًا.

وفي حين أن مشاركة كل شيء مع شريكك أمر مميز، إلا أن الخبراء يكشفون أنه هناك بعض الأمور والنشاطات عليكِ فعلها بمفردك، والتي نوضحها لكِ من خلال مجلة "لايف ستايل":

ممارسة هوايتك

img

وفقًا للخبراء، لا داعي لممارسة جميع هواياتك مع شريكك؛ إذ يفضل أن يمارس كل منكما هوايته المفضلة بمفرده والحفاظ على مساحته الخاصة والاستمتاع ببعض الوقت لنفسه.

قضاء بعض الوقت بمفردك في المنزل

ينصح الخبراء بقضاء بعض الوقت بمفردك في المنزل دون الحاجة إلى مرافقة شريكك في كل وأي مناسبة، والاستمتاع ببعض الوقت في استرخاء ومشاهدة فيلمك المفضل وما إلى ذلك.

لقاء أصدقائك

img

من الجميل أن يكون لديكما أصدقاء مشتركون، ولكن عليكِ فهم أنه ليس عليكِ أنتِ وشريكك لقاء اصدقائكما سويًا كل مرة؛ إذ يمكنك لقاء اصدقائك بمفردك، والأمر نفسه ينطبق على شريكك.

الخروج والتنزه

في حين أنك قد تكونين اجتماعية، قد يفضل شريكك البقاء في المنزل في هدوء، وهو أمر لا يجب أن يزعجك، وليس من الضروري التنزه برفقة شريكك دائمًا، فيمكنك فعل ذلك بمفردك أو بصحبة صديقتك.

 


 

قد يعجبك ايضاً