صفات يرغبُ الرّجال والنّساء في تغيي...

اهتماماتك

صفات يرغبُ الرّجال والنّساء في تغييرها خلال 2019.. شاهدي!

يلملم العام 2018 أوراقه للرّحيل، بانتظار عام جديد، يحمل تطلّعات مشتركة بين الرّجال والنّساء، البعض يريد من الطرف الآخر صفات جديدة، وآخرون يفضِّلون المثالية في علاقاتهم. "فوشيا"، رصد آراء الشارع المصريّ، ما الصِّفات التي ترغب النّساء أنْ يغيّرها الرجال في العام الجديد 2019، وفي المقابل ما طموحات الرّجال من النّساء ليتغيرن للأفضل. بين الكوميديا والجّديّة، تباينتْ آراء المشاركين في التقرير الميدانيّ، فبعض المشاركين تمنّوا أنْ تتخلّى النّساء عن "النكد"، بينما ترغب المشاركات أنْ يكون الرّجل متفهِّمًا، ويثقُ في شريكة حياته. التفاصيل عبر الفيديو التالي: https://www.youtube.com/watch?v=JE5zzurGLB0

يلملم العام 2018 أوراقه للرّحيل، بانتظار عام جديد، يحمل تطلّعات مشتركة بين الرّجال والنّساء، البعض يريد من الطرف الآخر صفات جديدة، وآخرون يفضِّلون المثالية في علاقاتهم.

"فوشيا"، رصد آراء الشارع المصريّ، ما الصِّفات التي ترغب النّساء أنْ يغيّرها الرجال في العام الجديد 2019، وفي المقابل ما طموحات الرّجال من النّساء ليتغيرن للأفضل.

بين الكوميديا والجّديّة، تباينتْ آراء المشاركين في التقرير الميدانيّ، فبعض المشاركين تمنّوا أنْ تتخلّى النّساء عن "النكد"، بينما ترغب المشاركات أنْ يكون الرّجل متفهِّمًا، ويثقُ في شريكة حياته.

التفاصيل عبر الفيديو التالي: