اهتماماتك

شاهدي.. بريطاني بعد إدانته بقتل ابنته الرضيعة: هكذا كُنت أداعبها فماتت!

شاهدي.. بريطاني بعد إدانته بقتل ابن...

محتوى مدفوع

أدانت إحدى المحاكم البريطانية، رجلا بقتل ابنته الرضيعة بعد شهور من ولادتها. وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن محكمة برمنجهام كراون لم تقتنع بدفاع الأب عن نفسه، إذ أكد أنه كان يداعب ابنته، كما كان يفعل عادة من أجل إطعامها. كما أدانت المحكمة أيضا والدة الطفلة؛ لأنها سمحت بوفاة الرضيعة، التي ماتت بعد أن "اهتزت" بعنف من قبل والدها، حسب التقرير الطبي. وكانت الطفلة الرضيعة كايدين ووكر، البالغة من العمر 6 أشهر، قد توفيت في عام 2016، بعد إصابات كارثية، نتيجة الهز العنيف من والدها، ريكي ووكر، البالغ من العمر 26 عاما. فقد أدى ذلك إلى حدوث نزيف في المخ وتوقف

أدانت إحدى المحاكم البريطانية، رجلا بقتل ابنته الرضيعة بعد شهور من ولادتها.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن محكمة برمنجهام كراون لم تقتنع بدفاع الأب عن نفسه، إذ أكد أنه كان يداعب ابنته، كما كان يفعل عادة من أجل إطعامها.

كما أدانت المحكمة أيضا والدة الطفلة؛ لأنها سمحت بوفاة الرضيعة، التي ماتت بعد أن "اهتزت" بعنف من قبل والدها، حسب التقرير الطبي.

وكانت الطفلة الرضيعة كايدين ووكر، البالغة من العمر 6 أشهر، قد توفيت في عام 2016، بعد إصابات كارثية، نتيجة الهز العنيف من والدها، ريكي ووكر، البالغ من العمر 26 عاما.

فقد أدى ذلك إلى حدوث نزيف في المخ وتوقف القلب، فضلا عن إصابات أخرى في الدماغ والعين والعمود الفقري نتيجة الاهتزاز؛ ما تسبب في النهاية بوفاتها، وهو التقرير الذي اعتمدت عليه المحكمة في إدانة الأب بالقتل، واتهام الأم لورا ديفيس، ذات الـ25 عاما، بالإهمال أيضا، بعدما يقرب من عامين على وفاة الطفلة.

 

اترك تعليقاً