اهتماماتك

طريقة نومكِ تكشف الكثير عن شخصيتكِ

طريقة نومكِ تكشف الكثير عن شخصيتكِ

محتوى مدفوع

تعتبر النساء من أكثر البشر تعقيدًا، ولكن طبقًا لعلم النفس هناك طرق معينة يمكن من خلالها فهم شخصية المرأة. وكشفت الدراسات أنه من خلال وضعيّة النوم، يمكن معرفة الكثير عن شخصية السيدة أو الفتاة، ومن خلال مجلة "بولد سكاي" اعرفي ماذا يكشف وضع نومك عنكِ: النوم باستقامة تشير هذه الوضعية إلى أنك شخصية بسيطة للغاية بالفطرة، بالإضافة إلى ذكائك ومعرفتك كيفية الحفاظ على التوازن في الحياة، ولكن لديكِ رغبة دفينة لإثبات نفسك ودائمًا ما ترغبين في إنجاز شيء كبير، كما أن طبيعتك حادة ولكنك أرقُّ عندما تقعين في الحب. النوم على البطن أنتِ ذكية للغاية، وكثيرًا ما تكونين يائسةً، ذلك

تعتبر النساء من أكثر البشر تعقيدًا، ولكن طبقًا لعلم النفس هناك طرق معينة يمكن من خلالها فهم شخصية المرأة.

وكشفت الدراسات أنه من خلال وضعيّة النوم، يمكن معرفة الكثير عن شخصية السيدة أو الفتاة، ومن خلال مجلة "بولد سكاي" اعرفي ماذا يكشف وضع نومك عنكِ:

النوم باستقامة

تشير هذه الوضعية إلى أنك شخصية بسيطة للغاية بالفطرة، بالإضافة إلى ذكائك ومعرفتك كيفية الحفاظ على التوازن في الحياة، ولكن لديكِ رغبة دفينة لإثبات نفسك ودائمًا ما ترغبين في إنجاز شيء كبير، كما أن طبيعتك حادة ولكنك أرقُّ عندما تقعين في الحب.

النوم على البطن

أنتِ ذكية للغاية، وكثيرًا ما تكونين يائسةً، ذلك بالإضافة إلى حبك للمفاجآت من الشريك، حيث تكرهين الروتين وتحبين الشريك النشط.

النوم على الجانب الأيسر

يعني ذلك إلى أنك تكرهين التغييرات المتكررة، وتتميزين بمهارتك في الحديث وذات سلوك مميز، وغالبًا ما تحبين أن يقودك الشريك، كما تحبين أن يكون شريكك مليئًا بالثقة.

النوم واليد على الصدر

يُشير ذلك إلى أن الأسرة هي الأهم في حياتك، ومستعدة لفعل أي شيء من أجل أسرتك وسمعتها، كما أنك تفضلين الرجل الوسيم والجذاب كشريك.

عناق الوسادة أثناء النوم

يشير ذلك إلى أنك سهلة الانخداع وتصدقين بسهولة أي شخص، وعند البحث عن شريك، تفضلين رجلًا بسيطًا للغاية.

النوم باستقامة مع تغطية كامل جسمك

تشير هذه الوضعية إلى أنك من النوع الهادئ بطبيعته، وتحبين البقاء في المنزل وتؤمنين بالتقاليد، وعندما يتعلّق الأمر بالشريك، فأنتِ تفضلين الرجل الذي سيمنحك الاحترام بالإضافة إلى حبه.

اترك تعليقاً