اهتماماتك

طيّار يقتل زوجته بإناء الطهي.. وهذا هو السبب!

طيّار يقتل زوجته بإناء الطهي.. وهذا...

أقدم طيار على ضرب زوجته بإناء طهي، لتلقى مصرعها، بعد رفضها خفض سعر البيع الخاص بمنزل الزوجية. وأفادت بهذا الصدد صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن ذلك الطيار ويدعى أندرو مكلنتوش، 54 عاما، متهم بقتل زوجته،باتريشيا، 56 عاما، وهي أم لطفل واحد، بعد خلافهما بشأن عقار يقدر سعره بـ300 ألف جنيه استرليني، أي نحو 400 ألف دولار. وذكرت الصحيفة أن مكلنتوش دخل المطبخ والتقط ذلك الإناء ثم ضرب زوجته وتركها ملقاة على الأرض تصارع الموت في ذلك المنزل الواقع في بلدة رغبي التابعة لوركشير. وبعدها انطلق مكلنتوش بسيارته المازيراتي واعترف لأصدقائه برسالة نصية أنه ارتكب جريمته، وذلك وفق ما استمعت إليه

أقدم طيار على ضرب زوجته بإناء طهي، لتلقى مصرعها، بعد رفضها خفض سعر البيع الخاص بمنزل الزوجية. وأفادت بهذا الصدد صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن ذلك الطيار ويدعى أندرو مكلنتوش، 54 عاما، متهم بقتل زوجته،باتريشيا، 56 عاما، وهي أم لطفل واحد، بعد خلافهما بشأن عقار يقدر سعره بـ300 ألف جنيه استرليني، أي نحو 400 ألف دولار.

وذكرت الصحيفة أن مكلنتوش دخل المطبخ والتقط ذلك الإناء ثم ضرب زوجته وتركها ملقاة على الأرض تصارع الموت في ذلك المنزل الواقع في بلدة رغبي التابعة لوركشير.

وبعدها انطلق مكلنتوش بسيارته المازيراتي واعترف لأصدقائه برسالة نصية أنه ارتكب جريمته، وذلك وفق ما استمعت إليه محكمة التاج وارويك التي تنظر القضية.

وتم توقيفه من جانب الشرطة على بعد 18 ميلا من المنزل ليعترف بعدها بأنه ضرب زوجته وتركها بين الحياة والموت.

وقال المدعي بيتر جريفس سميث معقبا على الواقعة إن مكلنتوش فقد عقله بعد أن رفضت زوجته التي تعيش حياتها بشكل منفصل أن تفعل له ما كان يريد.

وأضاف سميث أن المنزل محل النزاع كان معروضا للبيع، لكن لم يكن هناك اهتمام من المشترين، لذا أراد مكلنتوش أن يجبر زوجته على خفض سعر البيع بعض الشيء لشعوره بأنه يتعرض لضغوط مالية، لكن باتريشيا رفضت ذلك، ليقوم مكلنتوش بقتلها على هذا النحو في الـ15 من نوفمبر الماضي.

وعلمت المحكمة أن مكلنتوش وباتريشيا تزوجا عام 2012 ثم انفصلا بعدها بخمسة أعوام، تحديدا في يونيو العام الماضي، أي قبل وقوع جريمة القتل بخمسة أشهر.

اترك تعليقاً