اهتماماتك

فقدت حياتها بعد خلعها حزام الأمان لالتقاط صورة سيلفي!

فقدت حياتها بعد خلعها حزام الأمان ل...

محتوى مدفوع

تُوفيت شابة أمريكية تبلغ من العمر 16 عامًا في حادث سيارة مروّع بعد ثوانٍ من خلعها حزام الأمان لالتقاط صورة سيلفي، وذكرت وسائل إعلام بهذا الخصوص أن تلك الشابة وتدعى كايلي ميلز كانت برفقة 3 من صديقاتها بالسيارة متجهات لإحدى الحفلات في هيوستن بولاية تكساس، حيث تجاوزت السيارة سرعتها فور التقاطها صورة السيلفي.   وفور وقوع التصادم، سقطت كايلي من السيارة وماتت على الفور، بينما لم تتعرّض باقي صديقاتها اللاتي كنّ معها سوى لإصابات طفيفة بفضل ربطهم لأحزمة الأمان. ورغم وقوع الحادثة في شهر أكتوبر الماضي خلال توجه كايلي وصديقاتها لحضور إحدى حفلات الهالووين، إلا أن أسرة كايلي خرجت الآن

تُوفيت شابة أمريكية تبلغ من العمر 16 عامًا في حادث سيارة مروّع بعد ثوانٍ من خلعها حزام الأمان لالتقاط صورة سيلفي، وذكرت وسائل إعلام بهذا الخصوص أن تلك الشابة وتدعى كايلي ميلز كانت برفقة 3 من صديقاتها بالسيارة متجهات لإحدى الحفلات في هيوستن بولاية تكساس، حيث تجاوزت السيارة سرعتها فور التقاطها صورة السيلفي.

 

وفور وقوع التصادم، سقطت كايلي من السيارة وماتت على الفور، بينما لم تتعرّض باقي صديقاتها اللاتي كنّ معها سوى لإصابات طفيفة بفضل ربطهم لأحزمة الأمان.

ورغم وقوع الحادثة في شهر أكتوبر الماضي خلال توجه كايلي وصديقاتها لحضور إحدى حفلات الهالووين، إلا أن أسرة كايلي خرجت الآن لتشدّد على أهمية الاستعانة بحزام الأمان أثناء القيادة وذلك بعد فقدانهم ابنتهم نتيجة وقوعها في ذلك الخطأ.

كما بادرت أسرة كايلي بإنشاء مؤسسة خيرية أطلقوا عليها اسم "مؤسسة كايلي ميلز" التي تُعنى بوضع ملصقات على نوافذ السيارات لتذكير السائقين بارتداء حزام الأمان.

وأوضحت السلطات في هيوستن أن التحريات الأولية أظهرت لهم أن كايلي أثناء قيادتها السيارة كانت تسير بسرعة عالية ومن ثم فقدت سيطرتها على السيارة، ليقع الحادث.

اترك تعليقاً