اهتماماتك

بـ7 طعنات.. سودانية تذبح زوجها على الفراش في شهر العسل

بـ7 طعنات.. سودانية تذبح زوجها على...

محتوى مدفوع

بعد أيام من الزفاف، عقب قصة حب استمرت 3 سنوات بينهما، أقدمت فتاة سودانية على التخلص من زوجها أثناء قضاء شهر العسل، بذبحه على فراش الزوجية، لتتحول غرفة النوم إلى بركة من الدماء نتيجة تسديد عدة طعنات له في الرقبة. وأثبتت محكمة جنايات أم درمان بالسودان، اعترافات الزوجة بتفاصيل جريمة القتل، حيث قالت إنها تزوجت بعد قصة حب وخطوبة استمرت 3 سنوات، إلا أن خلافات نشبت بينهما عقب الزفاف. وأضافت المتهمة أن أسرة زوجها قامت بزيارتهما بعد أيام من الزفاف، متهمة إياهم بالاعتداء عليها بالضرب، وإصابتها بجروح وكدمات، الأمر الذي دفع زوجها لاستكمال التعدي عليها بسبب طريقة تعاملها مع أفراد

بعد أيام من الزفاف، عقب قصة حب استمرت 3 سنوات بينهما، أقدمت فتاة سودانية على التخلص من زوجها أثناء قضاء شهر العسل، بذبحه على فراش الزوجية، لتتحول غرفة النوم إلى بركة من الدماء نتيجة تسديد عدة طعنات له في الرقبة.

وأثبتت محكمة جنايات أم درمان بالسودان، اعترافات الزوجة بتفاصيل جريمة القتل، حيث قالت إنها تزوجت بعد قصة حب وخطوبة استمرت 3 سنوات، إلا أن خلافات نشبت بينهما عقب الزفاف.

وأضافت المتهمة أن أسرة زوجها قامت بزيارتهما بعد أيام من الزفاف، متهمة إياهم بالاعتداء عليها بالضرب، وإصابتها بجروح وكدمات، الأمر الذي دفع زوجها لاستكمال التعدي عليها بسبب طريقة تعاملها مع أفراد أسرته.

وذكرت المتهمة بحسب ما نشرته وسائل إعلام سودانية أنها استغلت نوم زوجها، ثم سددت له 7 طعنات في الرقبة، وفي أنحاء مختلفة من جسده، ليسقط جثة هامدة، غارقاً في الدماء، مشيرة إلى استخدامها سكين المطبخ لتنفيذ جريمتها.

واستكملت أقوالها بأنها استبدلت ملابسها، فور ارتكابها الجريمة، وتوجهت لأسرتها، حيث قام والدها بتسليمها للأجهزة الأمنية، في الوقت الذي أكدت فيه أن زوجها لم يحصل منها على حقوقه الشرعية حتى وفاته.

اترك تعليقاً