اهتماماتك

هل يصوّت الشعب اللبناني لجمال المرأة أو لبرنامجها الانتخابي؟

هل يصوّت الشعب اللبناني لجمال المرأ...

تشهد الساحة اللبنانية هذه الأيام وجودا أنثويا شرسا في الانتخابات النيابية، إذ تسعى المرأة في هذه الدورة لتسجيل نفحة مميزة من خلال اختيار برنامج انتخابي مؤثر في المجتمع اللبناني. حملات انتخابية كبيرة تحاول إيصال العنصر الأنثوي إلى المجلس البرلماني، علها تحقق حلم العديد من النساء في إيصال صوتهن والقضاء على الغبن اللواتي يعانين منه. موقع "فوشيا" نزل إلى الشارع وعاد بتقرير حول ترشح المرأة للانتخابات النيابية والأسس الكفيلة باختيار الأنسب إذ تفاوتت الآراء بين الأجمل والأكثر كفاءة. https://www.youtube.com/watch?v=IiIb1ZKXAE4

تشهد الساحة اللبنانية هذه الأيام وجودا أنثويا شرسا في الانتخابات النيابية، إذ تسعى المرأة في هذه الدورة لتسجيل نفحة مميزة من خلال اختيار برنامج انتخابي مؤثر في المجتمع اللبناني.

حملات انتخابية كبيرة تحاول إيصال العنصر الأنثوي إلى المجلس البرلماني، علها تحقق حلم العديد من النساء في إيصال صوتهن والقضاء على الغبن اللواتي يعانين منه.

موقع "فوشيا" نزل إلى الشارع وعاد بتقرير حول ترشح المرأة للانتخابات النيابية والأسس الكفيلة باختيار الأنسب إذ تفاوتت الآراء بين الأجمل والأكثر كفاءة.

اترك تعليقاً