اهتماماتك

لا تضعي حمالات الصدر في الدرج.. لهذا السبب!

لا تضعي حمالات الصدر في الدرج.. لهذ...

محتوى مدفوع

تعد حمالات الصدر من القطع الأساسية التي تحظى بأهمية خاصة في خزانة ملابس أي امرأة. وإذا تعاملت السيدات معها بشكل صحيح، فإنها ستبقى وسيظل بمقدورهن استخدامها على مدار سنوات من دون أن يضطررن إلى استبدالها أو تغييرها. لكن المشكلة هي أن السيدات يقعن في بعض الأخطاء التي تضر بحمالات الصدر، مثل:  كثرة غسلها على عكس اللباس التحتي، يمكن ارتداء حمالة الصدر بضع مرات قبل الحاجة لغسلها، ولهذا ينصح الخبراء ومنهم ليكسي ساكس، من معهد "جود هاوس كيبينج"، بضرورة الانتباه لمسألة غسل الحمالات؛ لأن الإفراط في غسلها قد يضر بمرونتها، ومن ثم فقدان المرأة ما توفره لها الحمالة من دعم في

تعد حمالات الصدر من القطع الأساسية التي تحظى بأهمية خاصة في خزانة ملابس أي امرأة. وإذا تعاملت السيدات معها بشكل صحيح، فإنها ستبقى وسيظل بمقدورهن استخدامها على مدار سنوات من دون أن يضطررن إلى استبدالها أو تغييرها. لكن المشكلة هي أن السيدات يقعن في بعض الأخطاء التي تضر بحمالات الصدر، مثل:

 كثرة غسلها

على عكس اللباس التحتي، يمكن ارتداء حمالة الصدر بضع مرات قبل الحاجة لغسلها، ولهذا ينصح الخبراء ومنهم ليكسي ساكس، من معهد "جود هاوس كيبينج"، بضرورة الانتباه لمسألة غسل الحمالات؛ لأن الإفراط في غسلها قد يضر بمرونتها، ومن ثم فقدان المرأة ما توفره لها الحمالة من دعم في تلك المنطقة، وأوصوا أيضا بإمكانية غسلها داخل غطاء وسادة للحفاظ على شكلها في الأخير.

 وضعها في أدراج

من الخطأ حفظ حمالة الصدر داخل درج؛ لأن ذلك قد يؤدي لتفاقم رائحة العرق والغبار، ومن ثم تصير رائحة الحمالة كريهة، ولهذا أوصى الباحثون بتعليق الحمالة، لكن ليس من الحزام حتى لا تتمدد ومن ثم تحدث لها مشكلة أكبر.

 شراء مقاس غير مناسب

وهو خطأ قد تستخف به كثير من السيدات، لكنه يؤدي في الأخير لإهمال الحمالة وبالتالي عدم الاستفادة منها، لذا ينصح عند شراء واحدة جديدة بضرورة الاهتمام بالقياس والتأكد من ملاءمتها لحجم ثدييك كي تشعري بالراحة.
اترك تعليقاً