اهتماماتك

لون باب شقّتكِ يكشف الكثير عن شخصيتكِ

لون باب شقّتكِ يكشف الكثير عن شخصيت...

محتوى مدفوع

من المعروف أنّ لون باب الشقة واحد من اهتمامات الديكور، ومن أبرز اتجاهات موضة الألوان كل موسم، ولكن الجديد، أنّ الدراسات أثبتت وجود علاقةٍ ما بين لون باب الشقة الرئيسي، وشخصية صاحبة الشقة، وأنّ لون هذا الباب قد يكشف الكثير عن شخصيتكِ. الأسود اختياركِ للون الأسود في باب الشقة، يدلّ على أنكِ أنيقة وقوية وشخصية مرموقة في المجتمع. الأبيض أما الأبيض، فهو اللون المفضّل في كثير من الأحيان لأولئك الذين يسعون للحصول على مظهرٍ بسيط، كما يدلّ على الشخصية النقيّة. الرمادي تلجأ قلّة من النساء للون الرمادي، ليكون واجهة منزلهن في باب الشقة، وهو يدلّ على المرأة صاحبة الشخصية، التي

من المعروف أنّ لون باب الشقة واحد من اهتمامات الديكور، ومن أبرز اتجاهات موضة الألوان كل موسم، ولكن الجديد، أنّ الدراسات أثبتت وجود علاقةٍ ما بين لون باب الشقة الرئيسي، وشخصية صاحبة الشقة، وأنّ لون هذا الباب قد يكشف الكثير عن شخصيتكِ.

الأسود

اختياركِ للون الأسود في باب الشقة، يدلّ على أنكِ أنيقة وقوية وشخصية مرموقة في المجتمع.

الأبيض

أما الأبيض، فهو اللون المفضّل في كثير من الأحيان لأولئك الذين يسعون للحصول على مظهرٍ بسيط، كما يدلّ على الشخصية النقيّة.

الرمادي

تلجأ قلّة من النساء للون الرمادي، ليكون واجهة منزلهن في باب الشقة، وهو يدلّ على المرأة صاحبة الشخصية، التي تخاطر بالخروج على الموضة.

الأزرق

المرأة صاحبة الباب الأزرق اللون، شخصية جديرة بالثقة والاحترام، تحفظ الأسرار ويمكن الثقة بها على الدوام.

الأخضر

أما اللون الأخضر، فيشير إلى المرأة صاحبة الشخصية الهادئة والمريحة والطبيعية إلى حدٍ بعيد.

الأحمر

الأحمر عكس جميع الألوان، ويدلّ على أنّ صاحبته من الشخصيات القيادية، و"الديناميكية" بشكل كبير.

اترك تعليقاً