اهتماماتك

4 علامات تكشف إعجاب الرجل بكِ كصديقة لا أكثر

4 علامات تكشف إعجاب الرجل بكِ كصديق...

اختبر العديد ولو لمرة واحدة في حياتهم أن يكونوا معجبين بأحد الأشخاص ويكنون له مشاعر الحب، ولكنهم يجدون أنفسهم في خانة الصداقة، الأمر الذي يجعلهم يشعرون بالإحباط والحزن، والسبب في ذلك هو أنه أحيانًا لا نستطيع تحديد ما إذا كان ذلك الشخص يكن لنا نفس المشاعر أم أننا مجرد أصدقاء ليس أكثر بالنسبة له. ولتتجنبي الوقوع في ذلك الموقف، نقدّم لكِ علامات تشير إلى أن موضع إعجابك يراكِ كمجرد صديقة لا أكثر: يخاطبك مثل أصدقائه لا يتعامل الرجل مع الفتاة المعجب بها مثلما يتعامل مع أصدقائه الرجال ويخاطبهم، فإذا لاحظتِ أنه يخاطبك مثل أصدقائه، اعلمي أنه يعتبرك فردًا منهم وصديقته

اختبر العديد ولو لمرة واحدة في حياتهم أن يكونوا معجبين بأحد الأشخاص ويكنون له مشاعر الحب، ولكنهم يجدون أنفسهم في خانة الصداقة، الأمر الذي يجعلهم يشعرون بالإحباط والحزن، والسبب في ذلك هو أنه أحيانًا لا نستطيع تحديد ما إذا كان ذلك الشخص يكن لنا نفس المشاعر أم أننا مجرد أصدقاء ليس أكثر بالنسبة له.

ولتتجنبي الوقوع في ذلك الموقف، نقدّم لكِ علامات تشير إلى أن موضع إعجابك يراكِ كمجرد صديقة لا أكثر:

يخاطبك مثل أصدقائه

لا يتعامل الرجل مع الفتاة المعجب بها مثلما يتعامل مع أصدقائه الرجال ويخاطبهم، فإذا لاحظتِ أنه يخاطبك مثل أصدقائه، اعلمي أنه يعتبرك فردًا منهم وصديقته فقط.

لا يغازلك

حتى لو كنتما صديقين فقط، إذا كان صديقك معجبًا بكِ، سوف يغازلك، حتى إذا قالها على سبيل المزاح، كما أنه سيولي اهتمامًا أكبر لكِ وسيلمح إليكِ في مرحلة ما بإعجابه وانجذابه اليكِ، وغياب أي من هذا قد يكون دليلًا على أنه يراكِ كصديقة فقط.

يتحدّث معك عن فتيات أخريات

من المعروف أنه إذا كان معجبًا بكِ، لن يتحدث معكِ أبدًا عن فتيات أخريات، حتى لو كان في حديث عابر وعادي جدًا، لأنه لن يريدك أن تعتقدي أنه مهتم بشخص آخر، فانتبهي.

يرتب لكِ مواعيدَ غراميةً مع أشخاص آخرين

تعتبر هذه العلامة هي الأكثر وضوحًا، فخلاصة القول هي أن الشخص الذي يحبك لن يرغب أبدًا في تخيلك مع شخص آخر، ناهيك عن ترتيب موعد غرامي مع شخص آخر، فإذا فعل ذلك تأكدي أنه يراكِ فقط كصديقة.

اترك تعليقاً