اهتماماتك

كيف تكونين "امرأة من طراز نادر"؟.. الإجابة لدى المدرب سامي أبو عيشة

كيف تكونين "امرأة من طراز نادر"؟.....

استعرض مؤلف كتاب "امرأة من طراز خاص – العادات الخمس للمرأة الناجحة" بضع عادات للمرأة الطموحة، التي لو عملت على تطبيقها وتمتعت بها، فإنها سترتاد القمة حتماً. واحدة من تلك العادات تتعلق بمدى تمتّع المرأة بصفة الإقدام وكيفية صنع حياتها، دون انتظار المنّة والمساعدة من أحد، أما العادة الثانية فتؤكد بأن نجاحها لا يمكنه الاقتراب منها طالما لا تتحلى بالثقة بالنفس، تلك الصفة التي تدفعها إلى التميز والتقدم نحو الأمام. وأما العادات الأخرى، بحسب المؤلف، فمنها ما يرتبط بذكاء المرأة الاجتماعي، وقدرتها على التخطيط والسيطرة على حياتها وإدارة أولوياتها، ووضع برامج وخطط لتحقيق نتائج إيجابية للتحسين من حياتها ومن مهاراتها

استعرض مؤلف كتاب "امرأة من طراز خاص – العادات الخمس للمرأة الناجحة" بضع عادات للمرأة الطموحة، التي لو عملت على تطبيقها وتمتعت بها، فإنها سترتاد القمة حتماً.

واحدة من تلك العادات تتعلق بمدى تمتّع المرأة بصفة الإقدام وكيفية صنع حياتها، دون انتظار المنّة والمساعدة من أحد، أما العادة الثانية فتؤكد بأن نجاحها لا يمكنه الاقتراب منها طالما لا تتحلى بالثقة بالنفس، تلك الصفة التي تدفعها إلى التميز والتقدم نحو الأمام.

وأما العادات الأخرى، بحسب المؤلف، فمنها ما يرتبط بذكاء المرأة الاجتماعي، وقدرتها على التخطيط والسيطرة على حياتها وإدارة أولوياتها، ووضع برامج وخطط لتحقيق نتائج إيجابية للتحسين من حياتها ومن مهاراتها الاجتماعية.

وكي تصبح المرأة مميزة، وتحصل على لقب: "امرأة من طراز نادر"، لا بد أن تتصف بصفات عديدة أخرى. لذا، التقت "فوشيا" بالمدرب المعتمد في الذاكرة ومدرب التنمية البشرية ومهارات التواصل سامي أبو عيشة ليوضح المزيد من التفاصيل.

اترك تعليقاً