لعاشقات القطط الأليفة .. هذه الأنواع ستؤنسك وتطرد الطاقة السلبية من بيتك

لعاشقات القطط الأليفة .. هذه الأنواع ستؤنسك وتطرد الطاقة السلبية من بيتك

لبنى عبد الكريم

هل لاحظت يوماً أن قطتك الأليفة تحدق بدقة في زاوية معينة من البيت، أو نحو مساحة فارغة، فمن المرجح أنها حساسة لكمية مركزة من الطاقة السلبية، وتحاول حمايتك ومنزلك من أية طاقة دخيلة قد تتسلل إلى بيتك أو تؤذيك.

ذلك لأن القطط، عكس الكلاب، فهي تتمتع بهالة قوية وفريدة من نوعها، معروفة أيضا باسم “القوة النجمية”، التي تعمل على صد الطاقة السلبية التي تأتي من خارج البيت، لذلك تستعين بعض الشعوب في روسيا بقدرات القطط الخاصة للتأكد من خلو البيوت الجديدة من الأرواح الشريرة أو الطاقة السلبية قبل العيش فيها.

إذا كنت ترغبين في اقتناء إحدى القطط الأليفة لكنك محتارة في الاختيار، فلك أنْ تعلمي أنّ فوائدها تختلف حسب ألوانها:

القطط السوداء:

رغم أن لونها الأسود يبعث الرعب في النفس في بعض الأحيان، لأنها تقترن بالعديد من المعتقدات الشعبية الخيالية، غير أنّ هذا النوع من القطط يوفر الحماية الأكثر شمولاً ضد القوى الغامضة والشحنات السلبية. هذه القطط هي أكثر مهارة في إبطال الطاقة السلبية القوية التي قد تكون متركزة داخل منزلك.

قطط كاليكو:

 تجمع بين فوائد القطط السوداء والبيضاء والحمراء، وتوفر لمنزلك حماية كبيرة من أية مؤثرات سلبية. وهي غالبا ما تكون مرتبطة بالحظ والازدهار.

القطط الرمادية الزرقاء:

هذا النوع من القطط لديه تأثيرات مهدئة في البيت، وتوفر لك الاستقرار العاطفي، وتجلب الفرح والحب في حياة أصحابها. وغالبا ما ترتبط بالطاقة الهادئة المتجسدة في بالسعادة والحظ الجيد.

القطط السيامية:

هي من أكثر سلالات القطط مرحا وتسلية، وهي تساعد على جلب الشهرة والنجاح لأصحابها وتؤثر إيجابيا على طول مدى حياتهم.

القطط الرمادية البيضاء:

القطط ذوات اللونين الأبيض والرمادي هي الأكثر تداولا وهي بطبيعتها تحمل طاقة تعزز بها الحكمة والحس السليم للأشخاص.

قطط تورتويزشيل:

هذه النوعية من القطط النادرة معروفة بقواها الاستشفائية المميزة، ويظهر نمط اللون هذا عند القطط الإناث في معظم الأحيان، مما يميزهم بطاقة نقية فريدة من نوعها.

القطط الذهبية:

غالبا ما ترتبط القطط الذهبية بالحكمة القديمة بسبب مكانتها الخاصة في المعابد ودور العبادة القديمة، كما أنها تجسد الطاقة الشمسية والنعمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com