اهتماماتك

أمريكية تخسر وزنها برياضة كمال الأجسام.. صورها ستصدمك!

أمريكية تخسر وزنها برياضة كمال الأج...

استطاعت الأمريكية كيمبرلي بلانكنشيب أن تبهر كل من حولها وكل من يتابعها بعد تمكنها من الوصول لقوام بدني مميز بفضل اتباعها نظاما صارما للغاية على صعيدي اللياقة البدنية والحمية الغذائية مع استمرار مشاركتها في 3 منافسات خاصة برياضة كمال الأجسام كل عام! وكشفت كيمبرلي، من ألاباما وهي أم لطفلين، أنها بدأت مشوارها بممارسة تمرينات خاصة بضبط الوزن وهي ما زالت تدرس في الجامعة واستمرت في ممارسة تلك التمرينات بعد تلك المرحلة وكانت تحضر في ذلك الوقت المسابقات والمنافسات الخاصة برياضة كمال الأجسام كمتفرجة أثناء حضورها برفقة زوجها. وبعد حضورها إحدى هذه المسابقات في العام 2009، قررت كيمبرلي أن تشارك بأول

استطاعت الأمريكية كيمبرلي بلانكنشيب أن تبهر كل من حولها وكل من يتابعها بعد تمكنها من الوصول لقوام بدني مميز بفضل اتباعها نظاما صارما للغاية على صعيدي اللياقة البدنية والحمية الغذائية مع استمرار مشاركتها في 3 منافسات خاصة برياضة كمال الأجسام كل عام!

وكشفت كيمبرلي، من ألاباما وهي أم لطفلين، أنها بدأت مشوارها بممارسة تمرينات خاصة بضبط الوزن وهي ما زالت تدرس في الجامعة واستمرت في ممارسة تلك التمرينات بعد تلك المرحلة وكانت تحضر في ذلك الوقت المسابقات والمنافسات الخاصة برياضة كمال الأجسام كمتفرجة أثناء حضورها برفقة زوجها.

وبعد حضورها إحدى هذه المسابقات في العام 2009، قررت كيمبرلي أن تشارك بأول مسابقة لها في سن الـ 45.

وأشارت كيمبرلي، التي تبلغ من العمر الآن "52 عاماً"، أنها تتبع حمية نظيفة وتمنح نفسها 16 أسبوعا لكي تقوم بالتحضير لمثل هذه المسابقات بدلاً من 12 أسبوعاً، وتابعت كيمبرلي حديثها بالقول: "وإضافة إلى التمرينات الرياضية التي واظبت عليها، فإني اتبعت أيضا حمية صارمة تتسم باحتوائها على نسبة مرتفعة من البروتين ونسبة منخفضة من الكربوهيدرات لمدة 12 أسبوعاً ثم شاركت بعدها في أول مسابقة وأنا في سن الـ 45".

وأكملت كيمبرلي بقولها "وأنا الآن في أفضل حالاتي البدنية بكل تأكيد وأتصور أن اتباعي نمط حياة صحي خاص بالأكل النظيف مع ممارسة التمرينات الرياضية هو المفتاح الذي يمكن أن يساعد في الحصول على إطلالة شابة وحيوية. والمدهش أن كثيرين يتفاجؤون حين يعرفون سني الحقيقية، لكني أخبرهم دائما بأن السن ما هي إلا مجرد رقم".

اترك تعليقاً