اهتماماتك

بالفيديو.. الإتيكيت الخاص بشرب القهوة مع سلام سعد

بالفيديو.. الإتيكيت الخاص بشرب القه...

محتوى مدفوع

تعد القهوة من أكثر المشروبات الساخنة المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، فهي ذات رائحة ونكهة مميزتين تشتهر بشكل كبير في البلدان الآسيوية، إلا أنه على الرغم من انتشارها فهناك عدد كبير من محبيها يجهلون أصول ضيافتها . وبات هذا المشروب جزءا لا يتجزأ من يومياتنا، إذ يبادر الشخص عند استيقاظه لارتشاف هذا الفنجان الذي يعتبره معدلا للمزاج ومنشطا للبدء بعمله اليومي . الفيديو المرفق، تعرض خلاله المستشارة في الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد الأصول الخاصة بفنجان القهوة، الذي يرتبط بلياقات خاصة تشكل جزءا أساسيا من يومياتنا. https://www.youtube.com/watch?v=dK4FIBjdOgo

تعد القهوة من أكثر المشروبات الساخنة المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، فهي ذات رائحة ونكهة مميزتين تشتهر بشكل كبير في البلدان الآسيوية، إلا أنه على الرغم من انتشارها فهناك عدد كبير من محبيها يجهلون أصول ضيافتها .

وبات هذا المشروب جزءا لا يتجزأ من يومياتنا، إذ يبادر الشخص عند استيقاظه لارتشاف هذا الفنجان الذي يعتبره معدلا للمزاج ومنشطا للبدء بعمله اليومي .

الفيديو المرفق، تعرض خلاله المستشارة في الإتيكيت والبروتوكول سلام سعد الأصول الخاصة بفنجان القهوة، الذي يرتبط بلياقات خاصة تشكل جزءا أساسيا من يومياتنا.

اترك تعليقاً