اهتماماتك

6 أشياء عليك إزالتها من غرفة نومكِ للحصول على الراحة

6 أشياء عليك إزالتها من غرفة نومكِ...

لا جدال في أن غرفة النوم هي المكان الذي يجب أن يوفّر الراحة والهدوء والاسترخاء، ومن هنا يجب أن تكون خالية من أي شيء يمكن أن يقلّل من هذه الأجواء. موقع "هاوس بيوتيفول" ينصح في هذا التقرير بإزالة مجموعة من الأشياء والأغراض من غرفة النوم، من أجل الحصول على المزيد من الاسترخاء والاستمتاع، في هذه الغرفة، شديدة الخصوصية. المكتب يضع البعض مكتباً في غرفة النوم، وهذا خطأ، لأن هذه الغرفة ليست مكانا مناسبا للعمل، وهو أمر ضد الراحة والاسترخاء بكل تأكيد، ومن هنا أهمية إزالة هذا المكتب فورا. الوسائد القديمة إذا تغيّر حال الوسائد القديمة ولم تعد مريحة كما كانت،

لا جدال في أن غرفة النوم هي المكان الذي يجب أن يوفّر الراحة والهدوء والاسترخاء، ومن هنا يجب أن تكون خالية من أي شيء يمكن أن يقلّل من هذه الأجواء.

موقع "هاوس بيوتيفول" ينصح في هذا التقرير بإزالة مجموعة من الأشياء والأغراض من غرفة النوم، من أجل الحصول على المزيد من الاسترخاء والاستمتاع، في هذه الغرفة، شديدة الخصوصية.

المكتب

يضع البعض مكتباً في غرفة النوم، وهذا خطأ، لأن هذه الغرفة ليست مكانا مناسبا للعمل، وهو أمر ضد الراحة والاسترخاء بكل تأكيد، ومن هنا أهمية إزالة هذا المكتب فورا.

الوسائد القديمة

إذا تغيّر حال الوسائد القديمة ولم تعد مريحة كما كانت، فمن الأفضل تغييرها بوسائد أخرى جديدة، توفر لكِ الراحة والاسترخاء الكافي.

المساحات غير المُرتّبة

المساحات غير المُرتّبة في غرفة نومكِ تثير القلق، وتبعد النوم عن عينيك، لذا عليكِ التخلص من أي فوضى في الغرفة؛ لأن النظام يريح الأعصاب ويوفّر حالة من الاسترخاء.

الملابس الزائدة عن الحد

يجب أن تعترفي أنكِ لستِ في حاجة إلى كل هذا الكم من الملابس في خزانتكِ، ما يصعب من ترتيبها، ويسبّب لكِ إزعاجا، على أن تبدئي بعدها بالتخلّص من الملابس الزائدة عن الحد، من أجل إراحتكِ في غرفتكِ.

المكياج القديم

مثل كل شيء، فإن أدوات التجميل لها مواعيد صلاحية، لذا يجب التخلّص من المكياج القديم، خاصة أنه يمكن أن يحمل البكتيريا الضارة التي تؤذي بشرتكِ.

الحيوانات الأليفة

أثبتت إحصائية حديثة أن 63 % من الناس الذين ينامون مع حيوانهم الأليف في الغرفة نفسها لا يحصلون على نوم مريح، مقارنة بغيرهم ممن ينامون بمفردهم، ومن هنا يجب إبعاد الحيوانات الأليفة عن غرفة النوم أيضاً.

اترك تعليقاً