اهتماماتك

كيف تجدين منزل الأحلام الذي يجمع بين الفخامة والراحة؟

كيف تجدين منزل الأحلام الذي يجمع بي...

كلنا نحلم بالبيت الأنيق والحياة الهانئة، لذا إن كنت تنوين شراء منزل جديد، سندلك اليوم على بعض الأشياء لتضعيها في اعتبارك عند اختيار بيتك، والتي تقدمها لنا مجلة "وومن ديللي مجازين". الموقع والمبنى الموقع هو اللاعب الرئيس عند اختيار السكن، كما أن الشكل الخارجي للمبنى له تأثيره الخاص على العين وبدوره يسهم في الحكم على فخامة الشقة وأناقة المسكن. الديكور الداخلي كلما زاد التطابق والتناسق لقطع الديكور الداخلية زاد الاحساس بالأناقة والرقي، فامتزاج الألوان وتناغمها يترك انطباعا رائعا بداخل نفوس الزائرين، ولا تنسي إضافة بعض اللمسات المعاصرة لأحدث صيحات الموضة في الديكورات، وحاولي قدر الإمكان الاهتمام بالأعمال الفنية والزينة وأماكن

كلنا نحلم بالبيت الأنيق والحياة الهانئة، لذا إن كنت تنوين شراء منزل جديد، سندلك اليوم على بعض الأشياء لتضعيها في اعتبارك عند اختيار بيتك، والتي تقدمها لنا مجلة "وومن ديللي مجازين".

الموقع والمبنى

الموقع هو اللاعب الرئيس عند اختيار السكن، كما أن الشكل الخارجي للمبنى له تأثيره الخاص على العين وبدوره يسهم في الحكم على فخامة الشقة وأناقة المسكن.

الديكور الداخلي

كلما زاد التطابق والتناسق لقطع الديكور الداخلية زاد الاحساس بالأناقة والرقي، فامتزاج الألوان وتناغمها يترك انطباعا رائعا بداخل نفوس الزائرين، ولا تنسي إضافة بعض اللمسات المعاصرة لأحدث صيحات الموضة في الديكورات، وحاولي قدر الإمكان الاهتمام بالأعمال الفنية والزينة وأماكن الأجهزة الكهربائية التي يجب اختيارها بعناية لتتماشى مع المساحات.

الأمن والأمان

لن تشعري بالراحة والطمأنينة إذا افتقدت عنصر الأمن في منزلك، فما الفائدة من سكن راق يفتقر لأهم شيء في الحياة وهو الأمان؟ فالأمن هو من يشعرك بسعادتك في منزلك، وفي ظل ما يجري من حولنا يجب أن تكون سلامتك وأمنك من أهم أولوياتك، لذا تأكدي من وجود شركة أمن تشرف على المبنى أو وجود حارس للعقار، وأن هناك كاميرات مراقبة تحيط بالمبنى من كل الجوانب، وإذا توفرت هذه الشروط في المبنى لا تتردي لحظة في شراء منزلك هناك.

وسائل الراحة

أخيرا ليس هناك طائل من وراء العيش في شقة فاخرة إذا لم يكن لديك الكثير من وسائل الراحة والرفاهية، ابحثي عن شقة في مكان مزود ببركة سباحة، وقاعة لياقة بدنية، وتوفر جميع الخدمات من مطاعم ومحلات البقالة، وغيرها من الوسائل التي تجعلك بالفعل تعيشين في شقة الأحلام.

اترك تعليقاً