اهتماماتك

أشياء عليكِ تجنّب مناقشتها مع صديقاتك!

أشياء عليكِ تجنّب مناقشتها مع صديقا...

محتوى مدفوع

هناك عدد قليل جداً من المواضيع التي لا نناقشها مع أصدقائنا، فالأصدقاء الحقيقيون هم سندك وكل ما يحدث لكِ تلجئين إلى استشارتهم فيه، وأحيانًا يكون هذا للحصول على منظور أفضل أو ربما لمجرد الحاجة للمشاركة. ولكن بحسب مجلة "آي ديفا" هناك بعض الموضوعات التي يجب ألا تتناقشي فيها مع صديقاتك، والتي تشمل: المشاكل الزوجية يمكنك مناقشة المشاكل والترويح عن نفسكِ قليلاً، ولكن لا يُنصح أبداً بإدخال طرف ثالث في علاقتكِ بشريكك، حيث أنك بذلك تخونين ثقتة، فهو غير مدرك بإطلاع طرف غيركما على ما يخصكما، كما أن إخبار صديقتك بتفاصيل علاقتك يجعل كل شيء أكثر علنية بشكل غير لائق. حياتكِ

هناك عدد قليل جداً من المواضيع التي لا نناقشها مع أصدقائنا، فالأصدقاء الحقيقيون هم سندك وكل ما يحدث لكِ تلجئين إلى استشارتهم فيه، وأحيانًا يكون هذا للحصول على منظور أفضل أو ربما لمجرد الحاجة للمشاركة.

ولكن بحسب مجلة "آي ديفا" هناك بعض الموضوعات التي يجب ألا تتناقشي فيها مع صديقاتك، والتي تشمل:

المشاكل الزوجية

يمكنك مناقشة المشاكل والترويح عن نفسكِ قليلاً، ولكن لا يُنصح أبداً بإدخال طرف ثالث في علاقتكِ بشريكك، حيث أنك بذلك تخونين ثقتة، فهو غير مدرك بإطلاع طرف غيركما على ما يخصكما، كما أن إخبار صديقتك بتفاصيل علاقتك يجعل كل شيء أكثر علنية بشكل غير لائق.

حياتكِ الجنسية

هي من المحظورات فيما يتعلق بما تناقشينه مع صديقاتكِ، فإذا كانت صديقتك تمانع سماع التفاصيل، فلا بأس من إخبارها بالعموميات، ولكن في معظم الأحيان لا يحب الآخرون سماع تفاصيل حياتك الجنسية، وليس من المفضل أن تنشري معلوماتٍ عن أمرٍ بهذه الخصوصية.

العمل

لا حاجة إلى مناقشة كل تفاصيل عملكِ، فإذا كنت تكرهين جو العمل فالحديث عن ذلك مع صديقتكِ بعد ساعات العمل سيضيف إلى إجهادك، لذا من الأفضل أن تأخذي استراحة من التحدث عما تكرهينه، ومن هذا المنطلق يُنصح أيضاً بعدم التحدث عن المشاكل المالية والعائلية بشكل عام.

في النهاية، أنتِ بحاجة إلى وضع الحدود لنفسك ولأصدقائكِ، فعليكِ احترام أنهن قد لا يفضلن الإطلاع على كل تفاصيل حياتكِ.

اترك تعليقاً