اهتماماتك

أبوظبي.. الثانية بعد نيويورك كأفضل مدينة في العالم

أبوظبي.. الثانية بعد نيويورك كأفضل...

ذكر موقع STEP FEED أن مدينة أبوظبي احتلت المركز الثاني في الاستطلاع الذي أجرته شركة آبسوس العالمية للدراسات التسويقية، لأفضل مدينة في العالم على صعيد العمل والترفيه والمعيشة، وذلك بعد مدينة نيويورك، التي حلّت في المركز الأول لتحافظ على صدارتها لهذه القائمة للعام الرابع على التوالي، وتحديدا منذ بدء هذا الاستطلاع عام 2013.   وتفوقت "أبوظبي" بهذا الترتيب على عدد من المدن العالمية العريقة، كلندن التي حلت ثالثا، وباريس التي جاءت في المركز الرابع، وسيدني التي احتلت المركز الخامس.   واستطلع استبيان "آبسوس" آراء 18 ألف شخص، من 60 مدينة، بـ 26 بلدا حول العالم، عن أفضل المدن على مستوى

ذكر موقع STEP FEED أن مدينة أبوظبي احتلت المركز الثاني في الاستطلاع الذي أجرته شركة آبسوس العالمية للدراسات التسويقية، لأفضل مدينة في العالم على صعيد العمل والترفيه والمعيشة، وذلك بعد مدينة نيويورك، التي حلّت في المركز الأول لتحافظ على صدارتها لهذه القائمة للعام الرابع على التوالي، وتحديدا منذ بدء هذا الاستطلاع عام 2013.

 

وتفوقت "أبوظبي" بهذا الترتيب على عدد من المدن العالمية العريقة، كلندن التي حلت ثالثا، وباريس التي جاءت في المركز الرابع، وسيدني التي احتلت المركز الخامس.

 

واستطلع استبيان "آبسوس" آراء 18 ألف شخص، من 60 مدينة، بـ 26 بلدا حول العالم، عن أفضل المدن على مستوى العمل والترفيه والمعيشة في العالم، فاحتلت هذه المدن المراكز الخمسة الأولى، مع تفضيل نيويورك وأبوظبي، اللتين احتلتا المركزين الأول والثاني "بسبب امتلاكهما نقاط قوة فريدة من نوعها، ولا مثيل لهما في مراكز الأعمال التجارية، والأماكن الترفيهية".

يذكر أن المدن الخمس التالية: زيوريخ وطوكيو وروما ولوس أنجلوس وأمسترادام، احتلت المراكز من 6 إلى 10 في قائمة الدول العشر الأفضل من حيث العمل والترفيه والمعيشة.

اترك تعليقاً