اهتماماتك

هل تؤمن النساء بمقولة: "خيانة الرجل الواحدة تؤدي إلى خيانة دائمة"؟

هل تؤمن النساء بمقولة: "خيانة الرجل...

محتوى مدفوع

توصلت دراسة حديثة إلى أن النساء أكثر تسامحا من الرجال في موضوع الخيانة، مثلما هن أقل عرضة لخيانة أزواجهن أو شريكهن. وشملت الدراسة أكثر من 1200 شخص أجراها موقع "الليست انكاونترز" (العلاقات غير الشرعية) ووجدت بأن نحو 60% من النساء ممن تمت خيانتهن تسامحوا مع شركائهن في حين بلغت نسبة الرجال المتسامحين مع الخيانة 38%. ونقلت الدراسة عن خبراء قولهم إن النتيجة تعود لحقيقة أن النساء بشكل عام يعتقدن بأنهن قادرات على تغيير شركائهن في حين يعتقد 20% فقط من الرجال بأنهم قادرون على تغيير صديقاتهم. وقالت الدراسة :"الرجال عادة يعتقدون بأن خيانة واحدة تؤدي إلى خيانة دائمة في حين

توصلت دراسة حديثة إلى أن النساء أكثر تسامحا من الرجال في موضوع الخيانة، مثلما هن أقل عرضة لخيانة أزواجهن أو شريكهن.

وشملت الدراسة أكثر من 1200 شخص أجراها موقع "الليست انكاونترز" (العلاقات غير الشرعية) ووجدت بأن نحو 60% من النساء ممن تمت خيانتهن تسامحوا مع شركائهن في حين بلغت نسبة الرجال المتسامحين مع الخيانة 38%.

ونقلت الدراسة عن خبراء قولهم إن النتيجة تعود لحقيقة أن النساء بشكل عام يعتقدن بأنهن قادرات على تغيير شركائهن في حين يعتقد 20% فقط من الرجال بأنهم قادرون على تغيير صديقاتهم.

وقالت الدراسة :"الرجال عادة يعتقدون بأن خيانة واحدة تؤدي إلى خيانة دائمة في حين لا تؤمن النساء بهذا المبدأ وهن على قناعة بأن الخطأ يمكن اصلاحه."

وأشارت الدراسة إلى أن نتيجة الطبيعة المتسامحة للنساء فإنهن معرضات للخيانة أكثر من الرجال مضيفة :"يعتقد الرجل بأن الخيانة ليست لها عواقب خطيرة، مما يدفعهم إلى التورط فيها أكثر من تورط المرأة."

اترك تعليقاً