اهتماماتك

غطاء يساعد على النوم وإعطاء الشعور بالعناق

غطاء يساعد على النوم وإعطاء الشعور...

محتوى مدفوع

اخترعت شركة أمريكية بطانية ثقيلة تساعد على النوم من خلال إرخاء الجهاز العصبي للشخص، ما يولد الشعور بالاسترخاء والعناق. أطلقت شركة "غرافيتي" البطانية بأوزان مختلفة تترواح بين 7 و17 كيلوغراما وتم حتى الآن بيع عدد كبير من هذه الأغطية بقيمة تزيد على 3.5 مليون دولار. وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن الغطاء بإماكنه التحكم بمستوى الهرمونات في الجسم بسبب ثقله، إضافة إلى ارخاء الجهاز العصبي قبل النوم. ونقلت الصحيفة عن بيان للشركة قوله: "إن الغطاء يساعد على إرخاء الجهاز العصبي من خلال لفه حول الجسم، ما يعطي الشعور بالاسترخاء والعناق، كما أنه يزيد من مستويات مادتي الميلوتانين وسيروتونين اللتين تحسنان المزاج

اخترعت شركة أمريكية بطانية ثقيلة تساعد على النوم من خلال إرخاء الجهاز العصبي للشخص، ما يولد الشعور بالاسترخاء والعناق.

أطلقت شركة "غرافيتي" البطانية بأوزان مختلفة تترواح بين 7 و17 كيلوغراما وتم حتى الآن بيع عدد كبير من هذه الأغطية بقيمة تزيد على 3.5 مليون دولار.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن الغطاء بإماكنه التحكم بمستوى الهرمونات في الجسم بسبب ثقله، إضافة إلى ارخاء الجهاز العصبي قبل النوم.

ونقلت الصحيفة عن بيان للشركة قوله: "إن الغطاء يساعد على إرخاء الجهاز العصبي من خلال لفه حول الجسم، ما يعطي الشعور بالاسترخاء والعناق، كما أنه يزيد من مستويات مادتي الميلوتانين وسيروتونين اللتين تحسنان المزاج و تساعدان على النوم".

وأشارت الصحيفة إلى أن سعر البطانية الواحدة يصل إلى 270 دولارا.

اترك تعليقاً