اهتماماتك

خَطبة أرستقراطية: هذا ما تبحث عنه المرأة في الرجل

خَطبة أرستقراطية: هذا ما تبحث عنه ا...

محتوى مدفوع

في أسترايلا، تعمل سيدة تدعى لوان وارد ما نطلق عليه نحن العرب منذ الأزل لقب "الخَطبة"، أي السيدة التي تتوكل مهمة "توفيق رأسين في الحلال" مقابل مبلغ مالي وبضعة دعوات. لكن لوان وارد تطلب 15 ألف دولار مقابل خدماتها بإيجاد الشريك المثالي للراغبين والراغبات، وذلك بعد دراسة أطباعهم الشخصية وحتى ما يبحث عنه الشريك في نصفه الآخر شكلاً ومضموناً. وبعد خبرة طويلة في مطابقة الأزواج والأحباء، توصلت لوان إلى مجموعة معايير تبحث عنها المرأة في الرجل، بعدما أجرت مسحاً على 425 امرأة فعادت بنتائج مثيرة. في ما يتعلق بالجاذبية: تبين أن النساء يبحثن عن ابتسامة ساحرة وعينين جميلتين في بدء

في أسترايلا، تعمل سيدة تدعى لوان وارد ما نطلق عليه نحن العرب منذ الأزل لقب "الخَطبة"، أي السيدة التي تتوكل مهمة "توفيق رأسين في الحلال" مقابل مبلغ مالي وبضعة دعوات.

لكن لوان وارد تطلب 15 ألف دولار مقابل خدماتها بإيجاد الشريك المثالي للراغبين والراغبات، وذلك بعد دراسة أطباعهم الشخصية وحتى ما يبحث عنه الشريك في نصفه الآخر شكلاً ومضموناً.

وبعد خبرة طويلة في مطابقة الأزواج والأحباء، توصلت لوان إلى مجموعة معايير تبحث عنها المرأة في الرجل، بعدما أجرت مسحاً على 425 امرأة فعادت بنتائج مثيرة.

في ما يتعلق بالجاذبية: تبين أن النساء يبحثن عن ابتسامة ساحرة وعينين جميلتين في بدء الأمر. أما الخاصية الثالثة فهي أسنان متراصة وناصعة البياض يليها الشعر الجميل.

أما في ما يتعلق بالشخصية: تبين أن النساء يبحثن عن الشريك الذكي بالدرجة الأولى، تليها خاصية حس الفكاهة وثالثاً الإخلاص والثقة.

وقالت لوان إنها لا تستطيع أن تجزم كيفية تعامل النساء مع صراحة الرجال المطلوبة في هذه الحالات، إلا أنها نصحت الرجال بتمهيد هذه الصراحة بطريقة دبلوماسية.

ولخصت وارد وصفة المراة للرجل الجذاب كالتالي:" يظهر الرجل بابتسامة ظريفة وأسنان نظيفة ولمعة في عينيه وشعر مسرح، أضف عليها حس فكاهة".

فإذا كانت هذه معايير الأستراليات عند البحث عن الشريك، فما هو أول ما يلفت نظرك قارئة فوشيا العزيزة في الرجل؟ وما هو أكثر ما تريدينه من شريك حياتك المستقبلي؟.

اترك تعليقاً