اهتماماتك

الفرشة هي المتهم الأول لعدم الراحة أثناء النوم

الفرشة هي المتهم الأول لعدم الراحة...

محتوى مدفوع

يلقي الكثير من الناس اللوم على أسرتهم في عدم الحصول على الراحة أثناء النوم، الأمر الذي يشعرك بالتعب الشديد وعدم التركيز في اليوم التالي، ولكن السرير نفسه في معظم الأوقات ليس له أي علاقة بهذا الشعور، إنها في الواقع المتهم الأول هو فرشة السرير التي يمكن أن تسبب لك الألم، وتمنع جسدك من الحصول على الراحة المطلوبة، وعلى الجانب الآخر وجود فرشة السرير الصحيحة يعني أنك تحصلين على فوائد معينة وراحة أفضل. كما أنه من المهم أن يتناسب حجم جسدك مع نوع وحجم المرتبة التي تنامين عليها، فقد تكون من النوع الجيد لكنها لا تناسب حجم جسدك على الإطلاق ما يعني عدم

يلقي الكثير من الناس اللوم على أسرتهم في عدم الحصول على الراحة أثناء النوم، الأمر الذي يشعرك بالتعب الشديد وعدم التركيز في اليوم التالي، ولكن السرير نفسه في معظم الأوقات ليس له أي علاقة بهذا الشعور، إنها في الواقع المتهم الأول هو فرشة السرير التي يمكن أن تسبب لك الألم، وتمنع جسدك من الحصول على الراحة المطلوبة، وعلى الجانب الآخر وجود فرشة السرير الصحيحة يعني أنك تحصلين على فوائد معينة وراحة أفضل.

كما أنه من المهم أن يتناسب حجم جسدك مع نوع وحجم المرتبة التي تنامين عليها، فقد تكون من النوع الجيد لكنها لا تناسب حجم جسدك على الإطلاق ما يعني عدم شعورك بالراحة أثناء النوم.

نعرض إليك بعض المشاكل التي قد تتعرضين  لها إذا كنت لا تستخدمين المرتبة الصحيحة:

الضغط الذهني

قد يأتي الضغط الذهني نتيجة لعدة أسباب، ولعل أهمها هو عدم الحصول على الراحة والذي يضاعف مستوى التوتر لديك، ونحن نعتمد على ساعات النوم القليلة التي نحتفظ بها لأنفسنا كل يوم وحرمان جسدك من تلك الساعات قد يسبب ردود فعل هائلة ونوبات غضب، فضلاً عن حالة دائمة من الاضطراب.

مشكلات في الظهر

تعرض ظهرك للإيذاء ليس شيئاً لطيفاً، وأحياناً ينتهي بالمزيد من الألم، ومع ذلك فإن الكثيرين لا يدركون أن النوم على مرتبة سيئة يؤدي عادة إلى هذه المشاكل في المقام الأول، فمن المهم جداً أن تكون ذات جودة عالية.

وأخيراً، يجب أن تكون المرتبة مصنوعة من مواد مثل الرغوة والتي تأخذ شكل الجسم وأنت نائمة، وتمنع التموج ما يعطيك راحة أكثر لظهرك.

اترك تعليقاً