اهتماماتك

بالصور.. سيدة تركية تستوحي تصاميم مجوهراتها من رسومات طفلتها!

محتوى مدفوع

خيال الأطفال عالم سحري وعفوي مليء بالإبداعات، لهذا قررت سيدة تركية تدعى ياسمين إيردن أن تستغل المواهب الفنية لأطفالها في شيء مميز للغاية. قبل 5 سنوات، قررت إيردن الدخول في عالم فن الطفل وتشجيعه وتطويره من خلال صنع قطع إكسسوارات نسائية استلهمتها من رسومات أطفالها حتى أنها تعاونت مع شريكة لها، النحاتة التركية أوزغور كارافيت، الذي ساعدت على إحياء هذه الرسومات لتبقى خالدة من خلال قلادات ذهبية لشخصيات خيالية مرسومة بطريقة الأطفال البريئة والعفوية. وتقول إيردن لمجلة بورد باندا إن "أفضل طريقة لتشجيع المواهب الإبداعية للطفل من خلال غمره بمشاعر الحب والاحترام وإظهار التقدير لرسوماته"، وأضافت :"من هنا انطلقت لدي

خيال الأطفال عالم سحري وعفوي مليء بالإبداعات، لهذا قررت سيدة تركية تدعى ياسمين إيردن أن تستغل المواهب الفنية لأطفالها في شيء مميز للغاية.

artists-turn-children-doodles-into-jewelry-yasemin-erdin-ozgur-karavit-15

قبل 5 سنوات، قررت إيردن الدخول في عالم فن الطفل وتشجيعه وتطويره من خلال صنع قطع إكسسوارات نسائية استلهمتها من رسومات أطفالها حتى أنها تعاونت مع شريكة لها، النحاتة التركية أوزغور كارافيت، الذي ساعدت على إحياء هذه الرسومات لتبقى خالدة من خلال قلادات ذهبية لشخصيات خيالية مرسومة بطريقة الأطفال البريئة والعفوية.

artists-turn-children-doodles-into-jewelry-yasemin-erdin-ozgur-karavit-14

وتقول إيردن لمجلة بورد باندا إن "أفضل طريقة لتشجيع المواهب الإبداعية للطفل من خلال غمره بمشاعر الحب والاحترام وإظهار التقدير لرسوماته"، وأضافت :"من هنا انطلقت لدي فكرة تحويل رسومات ابنتي إلى قطع من المجوهرات القيمة التي يمكنها أن تحتفظ بها كذكرى طول العمر".

artists-turn-children-doodles-into-jewelry-yasemin-erdin-ozgur-karavit-6

وتعمل السيدتان بجهد لتطوير مشروعهما حتى يصل إلى أكبر شريحة من الجمهور لذا فقد استخدمتا الموقع الإلكتروني التجاري إيتسي ليتمكن الكثيرون من اقتناء هذه القطع الفنية المتميزة.

اترك تعليقاً