اهتماماتك

تعانين من الكسل.. طرق تساعدك في الاستيقاظ مبكرًا!

تعانين من الكسل.. طرق تساعدك في الا...

محتوى مدفوع

يعاني كثيرون عند الاستيقاظ في الصباح، إما بسبب كسلهم، أو بسبب عدم حصولهم على القسط الكافي من النوم، ما يعرّضهم أحيانا إلى التأخّر عن مواعيدهم أو أعمالهم. لذا نقدّم هنا مجموعة من الطرق البسيطة التي يمكن أن تساعد في الاستيقاظ من النوم مبكرًا بمنتهى السهولة واليسر. النوم مبكرا الذهاب إلى السرير في وقت مبكّر سوف يجعل جسدكِ جاهزا للاستيقاظ مبكرا، علما أن الجسد يحتاج يوميا إلى النوم ما لا يقل عن 8 ساعات. ترك الستائر مفتوحة  ترك الستائر مفتوحة يسمح بمرور الضوء وأشعة الشمس إلى غرفتكِ، حيث تعمل هذه الأشعة على تعزيز فيتامين "د" ومستويات "السيروتونين" التي تحسّن المزاج، ما

يعاني كثيرون عند الاستيقاظ في الصباح، إما بسبب كسلهم، أو بسبب عدم حصولهم على القسط الكافي من النوم، ما يعرّضهم أحيانا إلى التأخّر عن مواعيدهم أو أعمالهم.

لذا نقدّم هنا مجموعة من الطرق البسيطة التي يمكن أن تساعد في الاستيقاظ من النوم مبكرًا بمنتهى السهولة واليسر.

النوم مبكرا

1 (53)

الذهاب إلى السرير في وقت مبكّر سوف يجعل جسدكِ جاهزا للاستيقاظ مبكرا، علما أن الجسد يحتاج يوميا إلى النوم ما لا يقل عن 8 ساعات.

ترك الستائر مفتوحة

2 (49)

 ترك الستائر مفتوحة يسمح بمرور الضوء وأشعة الشمس إلى غرفتكِ، حيث تعمل هذه الأشعة على تعزيز فيتامين "د" ومستويات "السيروتونين" التي تحسّن المزاج، ما يخلصكِ من الوخم سريعا.

إبعاد المُنبّه عن متناول يدك

3 (52)

إبعاد المنبه عن السرير سوف يفرض عليك بعد سماع رنينه إلى النهوض من السرير لإيقاف صوته، ما يساعد في تنشيط جسدكِ.

شرب كوب من الماء فور الاستيقاظ

4 (47)

شرب كوب من الماء فور استيقاظك سيجعلك أكثر يقظة، إلى جانب أن الماء بعد 8 ساعات من النوم سيمنعكِ من الإفراط في تناول وجبة الإفطار.

تنظيم السرير فور الاستيقاظ

5 (46)

الذهاب إلى الحمام، وشرب كوب من الماء، وتنظيم السرير الذي كنتِ تنامين عليه، أمور كفيلة بتقليل رغبتك بالقفز إلى السرير مرة أخرى لمعاودة النوم.

اترك تعليقاً