توقعات أبراج اليوم مع جومانا وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانا وهبي

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 29 كانون الثاني / يناير 2024 مع عالمة الفلك جومانة وهبي.

برج الحمل

عاطفياً: تخلص من البرود العاطفي الذي تشعر به تجاه الشريك. لا تتردد بالتعبير عن مشاعرك. حان وقت التصرف بحكمة. لا تتهور في حل الأزمات المفتعلة. لا بد من وضع ركائز أساسية من شأنها تحسين ظروف العلاقة الحالية.

مهنياً: البحث عن الاستقرار المهني يمنحك الشعور بالرضا. تخلص من الضغوط المادية التي تعيشها. احتفظ بقرشك الأبيض ليومك الأسود. لا بد من بعض القرارات الجريئة للخروج من دائرة المراوحة التي تعيشها هذه الفترة.

برج الثور

عاطفياً: تجاهُل الشريك قد يؤدي إلى نتائج سلبية. عليك باتخاذ بعض القرارات الجريئة. لا تكن أنانيا بتصرفاتك. العلاقة تستحق بعض التضحيات المتبادلة. الصبر مفتاح الفرج.

مهنياً: وضعك المادي يشهد تحسنا ملحوظا. التزم ببعض السلوكيات المنضبطة، ولا تغامر بمصير مستقبلك المهني. تعلم من تجارب الماضي وثابر للمضي قدما.

برج الجوزاء

عاطفياً: خسارة الشريك قد تنعكس سلبا على وضعك النفسي. ابتعد عن كل المواضيع الشائكة التي تسبب تصدع العلاقة. لا تكن مسؤولا عن بث الطاقة السلبية. تخلص من الروتين ولا تسمح له بالتأثير على المشاعر بينكما.

مهنياً: الكسل الذي تشعر به خلال هذه الفترة يضع مستقبلك المهني على المحك. عليك بالتأقلم مع القرارات الإدارية المتخذة. عد بعقارب الساعة إلى الوراء وأثبت قدراتك المهنية.

برج السرطان

عاطفياً: حرصك الدائم على امتصاص نقمة الشريك، يساعدك على المضي قدما في علاقتكما. مقاربتك للعديد من المواضيع تلعب دورا أساسيا في إثبات قدراتك المهنية. إياك والحسد. التزم السرية التامة في الأعمال التي تقوم بها.

مهنياً: عليك التأني في القرارات التي تتخذها. لا تستمع لـ"القيل والقال". أنت قادر على ترك بصمة مميزة في محيط عملك. ابدأ بخطواتك الأولى. النجاح يتطلب منك مزيدا من الجهود.

برج الأسد

عاطفياً: حاول تقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك. لا تحاول استغلال مشاعره. اقلب صفحة الماضي، وتوقف عن المقارنة بينه وبين العلاقة السابقة. أعطه مزيدا من الاهتمام وساعده على تخطي المشاكل التي يمر بها.

مهنياً: استمع إلى الملاحظات التي تقدم اليك هذه الفترة، فهي كفيلة بالحد من تأزم وضعك المهني. لا تسمح لكبريائك بالتأثير على مقاربتك للأمور. التوتر يعيق تقدمك.

برج العذراء

عاطفياً: التوازن بين العقل والقلب بات مطلبا أساسيا لاستقرار علاقتك مع الشريك. تبدو مترددا في حسم خياراتك العاطفية في ظل انعدام القدرة على اتخاذ القرارات التي تتعلق بمستقبل علاقتكما.

مهنياً: لا تسمح لأحد بتحديد أولوياتك المهنية. استغل الفرص المتاحة. ثابر لتحقيق أحلامك المهنية. تأنى بدراسة المشاريع التي تعرض عليك هذه الفترة.

برج الميزان

عاطفياً: لا تقبل بأنصاف الحلول. كن عقلانيا في قراراتك. تخلص من الهواجس التي تؤثر سلبا على ثقتك بالشريك. لا تستبق الأمور وعش الحياة بالطريقة التي تناسبك. تخلص من الطاقة السلبية وانطلق نحو السعادة.

مهنياً: شغفك المهني يساعدك على تحقيق الكثير من النجاحات المتتالية. وضعك الاقتصادي إلى تحسن خاصة بعد أن بدلت وجهة نظرتك الخاصة بمقاربتك للعديد من المواضيع الحساسة.

برج العقرب

عاطفياً: كن متفهما لتضحيات الشريك. لا تحاول استغلال قلبه الطيب للحصول على مطالبك. تصرفاتك السيئة قد تؤثر سلبا على علاقة الحب التي تعيشها هذه الفترة. السعادة بين يديك.

مهنياً: لا تتوقف أمام العثرات التي توضع في طريقك. البدايات الجديدة باتت مطلبا أساسيا لإعادة ثقتك بنفسك. يمكنك التأسيس لبداية جدية تمنحك ما تستحقه على الصعيد المهني.

برج القوس

عاطفياً: إياك أن تنصاع لمشاعرك. خذ الأمور بعقلانية. المبالغة في منح الشريك كل الأمور التي يتمناها ستؤدي في نهاية المطاف إلى تمرده. عليك إعادة النظر في الأمور المستجدة بعلاقتكما.

مهنياً: الظروف الحالية لا تسمح لك بالانتقال إلى مكان عمل جديد. استغل الفرص التي تقدم اليك هذه الفترة لتحسين وضعك المهني. ضع حدًّا للعراقيل التي تحاول التأثير على اندفاعك والحد من طموحك.

برج الجدي

عاطفياً: كن متفهما لاحتياجات الشريك. اتخذ قراراتك بعقلانية.الحفاظ على السعادة التي تعيشها، يتطلب منك القيام ببعض الخطوات العملية التي تثبت احترامك وتقديرك لتضحيات الطرف الآخر.

مهنياً ثق بقدراتك المهنية. تقوم بمراجعة ضرورية لبعض المعطيات الخاطئة والتي تتسبب بنتائج سلبية في العمل. لا تتردد بطلب المساعدة من أهل الاختصاص.

برج الدلو

عاطفياً: المصارحة عنصر أساسي لنجاح العلاقة .تشعر بالعجز تجاه تفهم متطلبات الشريك التي تزداد يوما بعد يوم. ضع حدا لكل التجاوزات التي يقوم بها الطرف الآخر. لا تكن الحلقة الأضعف بالعلاقة.

مهنياً: الضغوط التي تتعرض لها هذه الفترة تؤثر سلبا على استقرارك النفسي. تخل عن النظريات التي تعتمدها في إدارة شؤونك المادية. كن واقعيا ولا تتأثر بالمستجدات التي تطرأ في محيط عملك.

برج الحوت

عاطفياً: ضع الأولوية لمصالحك الشخصية. لا تسمح للشريك بالتأثير على قراراتك. التضحيات التي تقدمها تخطت المنطق.كن حازما بالتعبير عن وجهة نظرك.

مهنياً: عليك الاستفادة من الفرص المتاحة. اتخذ قراراتك بهدوء. تفكر كثيرا هذه الأيام بالبدائل المعقولة للانتقال إلى مهنة جديدة.لا تيأس الأمور ستتغير تدريجياً.

توقعات أبراج اليوم مع جومانا وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com