محمد إمام
محمد إمامإنستغرام

ما هي الرسالة التي وجهها محمد إمام لماجد الكدواني بسبب "أبو نسب"؟

أعرب الفنان المصري محمد إمام عن سعادته العميقة بالتعاون مع مواطنه الفنان ماجد الكدواني، لأول مرة، في فيلمهما الكوميدي الجديد "أبو نسب"، المقرر عرضه في مصر يوم 21 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، قبل البدء بعروضه العربية، اعتباراً من 28 ديسمبر.

ونشر إمام عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" صورة للبوستر الدعائي للفيلم، إذ ظهر وهو يستند على الكدواني، وأرفقها بتعليق أشاد خلاله بالتعاون مع الأخير، متمنياً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور واستحسانهم.

وكتب الفنان المصري: "استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني، سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكراً على كل حاجة، إن شاء الله الفيلم يعجبكم جداً".

فيلم "أبو نسب"

وفي وقت سابق، شوق الفنان محمد إمام جمهوره لفيلمه "أبو نسب"، من خلال مشاركة البرومو الدعائي عبر "إنستغرام". وغلب على البرومو أجواء الكوميديا والتشويق، إذ اتضح معاناة الشخصية التي يؤديها الفنان محمد إمام في الزواج من شخصية الفنانة ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، لأن والدها، الذي يلعب دوره الفنان ماجد الكدواني، رجل مافيا يرفض زواج ابنته بسهولة.

وبدأت عمليات تصوير فيلم "أبو نسب" مطلع مارس/آذار الماضي، وهو فيلم كوميدي يناقش قضايا الزواج وعقباته.

وتدور أحداث الفيلم حول طبيب مجهول النسب يواجه صراعاً مع عائلة الفتاة التي يريد الزواج منها بسبب ذلك، وتشارك فيه أيضا وفاء عامر وهالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار، وﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام.

وحرص إمام طوال فترة تصوير الفيلم على مشاركة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات متفرقة من الكواليس، كما أنه كشف عن لحظات مؤثرة جمعته بشقيقه المخرج رامي إمام عند الانتهاء من تصوير الفيلم.

آخر أعمال إمام

وكان آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان محمد إمام فيلم "عمهم" الذي عرض عام 2022، ودارت أحداثه حول ملاكم تقوده الصدفة للعمل في تزوير الأموال، وشاركه في البطولة باسم سمرة ومحمد سلام وهدى المفتي وسيد رجب ومحمد لطفي وأيتن عامر. كما أنه من المقرر أن يعود لتقديم الأعمال الدرامية من خلال مسلسل "كوبرا" الذي سيجري عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد غياب دام عامين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com