أحمد حلمي في أول ظهور له بعد وفاة شقيقه (صور)

أحمد حلمي في أول ظهور له بعد وفاة شقيقه (صور)

وثقت عدسات الكاميرا أول ظهور للفنان أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه الأكبر خالد، الشهر الماضي، وذلك خلال زيارته لمستشفى الناس للأطفال في مصر.

والتقط حلمي صورة عفوية مع أطفال ممن يتلقون العلاج في المستشفى الذي زار أقسامه، وأشاد بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

وعلّق رئيس مجلس أمناء مستشفى الناس أيمن ممدوح عباس: "لقد كان من دواعي سروري تواجد صديقي النجم أحمد حلمي في مستشفى الناس والقيام بجولة شاملة حول الأقسام المختلفة في مستشفى الناس، والإشادة بالخدمات الطبية المتميزة المقدمة لعلاج أطفالنا مجانًا، إن رسم البسمة على وجوه أطفالنا الغاليين أمر لا يقدر بثمن حقًا".

وتوفي خالد حلمي، شقيق الفنان أحمد حلمي، في 8 ديسمبر/كانون الأول الماضي إثر أزمة قلبية لم تمهله كثيرًا.

يذكر أن الراحل هو الشقيق الأكبر للفنان المصري، وتربطهما علاقة قوية، حيث كان الأخير ينشر صورًا تجمعهما سويًا بشكل دائم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء لزميلهم أحمد حلمي، من بينهم: ياسمين عبد العزيز، ومحمد حماقي، ولبلبة، وريهام عبد الغفور، والفنانة شيرين، والإعلامي عمرو أديب، وعبير صبري، وإدوارد، وسيد رجب، وناصر سيف.

وعلى صعيد آخر، يحضّر حلمي لفيلمه الجديد "لسه حتة"، الذي سيعرض، في الصيف المقبل، بالتعاون مع المؤلف شريف نجيب، والمخرج أحمد علاء الديب.

وكان آخر أعمال حلمي مسرحية "ميمو"، شاركه فيها كل من: هنا الزاهد، وأحمد رزق، وهنا شيحة، وحمدي الميرغني، ونور إيهاب، وتم عرضها في العاصمة السعودية الرياض.

أحمد حلمي في أول ظهور له بعد وفاة شقيقه (صور)
سر ظهور سوزان نجم الدين بإطلالة "جريئة" في عزاء شقيق أحمد حلمي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com