لم أحدثت أظافر دانييل بروكس ضجة كبيرة خلال حفل الأوسكار؟
سوشال ميديا

لم أحدثت أظافر دانييل بروكس ضجة كبيرة خلال حفل الأوسكار؟

أبهرت الممثلة دانييل بروكس الحضور والمشاهدين بإطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024. ولكن هذه الإطلالة لم تقتصر على الأناقة فحسب، بل كانت تحمل رسالة قوية ومعبرة.

People

اختارت الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا، طريقة مبتكرة للتعبير عن تقديرها للممثلات الملونات في صناعة السينما، ولجعل رسالتها أكثر وضوحًا، وضعت الرقم "26" على أظافرها.

يرمز هذا الرقم إلى أنها الممثلة السوداء رقم 26 التي يتم ترشيحها لجائزة الأوسكار، كأفضل ممثلة مساعدة على الإطلاق.

وقالت دانييل لـ لافيرن كوكس في برنامج "E!": حتى لو لم أعد إلى المنزل بالجائزة، سأظل دائمًا المرأة السوداء رقم 26 التي يتم ترشيحها لجائزة الممثلة المساعدة.

وتابعت النجمة: الأحلام تتحقق فعلًا. أنا فتاة من سيمبسونفيل، كارولينا الجنوبية. لقد بدأنا من القاع، والآن نحن هنا حقًا.

Page Six

وارتدت نجمة The Color Purple فستانًا أسود بدون حمالات من تصميم دولتشي آند غابانا، بجزء علوي يشبه الكورسيه وشق طويل يصل إلى الفخذ، وتركت شعرها مسندلًا على كتفيها، مع مكياج دراماتيكي، أضاف المزيد من الجاذبية والتميز لإطلالتها.

ويروي فيلم "اللون البنفسجي" الذي شاركت فيه دانييل، قصة سيلي، وهي امرأة سوداء تتعرض للقمع وسوء المعاملة من قبل زوجها والمجتمع، وتجسد دانييل دور صوفيا في الفيلم، التي تحارب إلى جانب سيلي ضد التمييز العنصري في القرن العشرين.

وفي مقابلة حديثة لها، أكدت دانييل بروكس أهمية هذا الترشيح للنساء الملونات، وقالت: سيكون فوزًا كبيرًا، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن لجميع الأشخاص المشاركين في هذا الفيلم.

لم أحدثت أظافر دانييل بروكس ضجة كبيرة خلال حفل الأوسكار؟
أجمل إطلالات السجادة الحمراء من حفل جوائز الأوسكار

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com