احتفاء عالمي بالجزء الثاني من فيلم "Dune 2"
سوشال ميديا

احتفاء عالمي بالجزء الثاني من فيلم "Dune 2"

تم تصويره ما بين الإمارات والأردن

حظي العرض الخاص للجزء الثاني من فيلم "Dune"، باستحسان كبير من قبل النقاد السينمائيين، وذلك قبل عرضه رسميًّا في دور السينما عالميًّا.

وتفاعل الجمهور أيضاً بإيجابية كبيرة مع الفيلم بعد العرض الخاص الذي أقيم في لندن، حيث تداولوا ردود الفعل الإيجابية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بحسب تقارير نقلتها شبكة "screen rant".

ويأتي الفيلم تتمة للجزء الأول الذي عرض عام 2021، ويستمر في استكشاف عالم روايات فرانك هربرت الكلاسيكية.

ويضم الفيلم نخبة من نجوم السينما، مثل: تيموثي شالاميت، وزندايا، وفلورنس بوغ، وريبيكا فيرجسون، وخافيير بارديم، وأوستن بتلر، وجوش برولين، إضافة إلى النجمة الشابة أنيا تايلور جوي التي تم تقديمها فنيًّا للمرة الأولى.

وتصدّر Dune "تل من الرمال" في جزئه الأول، ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون "بافتا"، بـ11 ترشيحا.

ومن المتوقع أن يحظى الجزء الثاني من الفيلم، بانتباه كبير عندما يتم عرضه رسميًّا في دور السينما، اعتبارا من نهاية الشهر الحالي؛ نظراً لتوقعات الجماهير، واستمرارية نجاح الجزء الأول.

وتجدر الإشارة إلى عرض فيلم "Dune 2"، في الأردن مساء يوم 25 فبراير/ شباط الحالي، بحضور الأمير علي والأميرة ريم العلي، قبيل انطلاقة عروضه في دور السينما، وكان قد تم تصويره ما بين العاصمة الإماراتية أبو ظبي، والعاصمة الأردنية عمان.

احتفاء عالمي بالجزء الثاني من فيلم "Dune 2"
أبطال Dune يتحدثون عن شخصياتهم بالفيلم.. وما سبب اختيار أبوظبي؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com