أحمد صيام: "ليلة السقوط" أوجعني.. وابنتي "بسنت" تأذت بسببي

أحمد صيام: "ليلة السقوط" أوجعني.. وابنتي "بسنت" تأذت بسببي

قال الفنان المصري أحمد صيام في لقاء له مع فوشيا على هامش مهرجان "ليالي المسرح الحر" في الأردن، إنه تأثر جداً بأحداث مسلسل "ليلة سقوط"؛ لأن القصص التي سمعها من الناس كانت موجعة أكثر من تلك التي عرضت ضمن أحداث العمل.

وأكد صيام أنه كان يتمنى حذف بعض من مشاهده، خاصة ذلك الذي ارتبط خلاله بطفلة، مشيرا إلى أن الأمر سبب له ألماً شديداً بحكم أنه "أبو بنات".

وعن مشاركته في مهرجان ليالي المسرح الحر في العاصمة الاردنية عمان، قال إنه ضيف شرف، وأن هدفه الرئيسي من المشاركة هو الاستفادة من نجوم المسرح العربي من مختلف البلدان، وأن يواكب الأحداث الجديدة في الحركة المسرحية خصوصاً أنها كانت فيها حالة "انكسار".

وعلق صيام على نشر الحياة الشخصية للفنان على السوشال ميديا، قائلا إنه ليس من أنصار السوشال ميديا ويرفض مشاركة الحياة الشخصية أمام الملأ.

وعن ما ينقص الدراما اليوم، قال صيام انها تفتقد لقربها من الناس ولتحدثها عن الطبقة المتوسطة، حيث يتم التركيز على أصحاب الأموال أو الطبقة الفقيرة أو الجريمة والسلاح.

واختتم صيام حديثة بالحديث عن ابنته بسنت، مشيرا إلى أنها تعرضت للأذى بسببه؛ "لأن الناس ما بتحب إنه فلان ابن فلان وتاخد موقف مسبق بأنه عشان أبوها بيشتغل فنان اذن هو السبب في نجاحها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com