هيا الشعيبي
هيا الشعيبيإنستغرام

هيا الشعيبي ترد على طارق العلي: لا تقلب المواجع بدون دليل

ردت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي على تصريحات مواطنها طارق العلي بعد أن طالبها بالاعتذار بشكل صادق ولبق من الشعب السعودي بسبب القضية التي اتهمت فيها بالإساءة إليهم قبل سنوات قليلة.

وقالت هيا في مقطع فيديو، إن العلي تسبب في منعها من العمل في الإمارات دون وجه حق، مضيفة وهي ممسكة بالمصحف: هذا كتاب الله أقسم بالله العلي العظيم أنت توسطت ضدي عند أشخاص في الإمارات ومن بعدها لا شغل ولا مهرجانات ولا أعمال، طقتني وطقيت حسن البلام وطقيت ماما حياة، إهدى إيش فيك، مين قال أنا ما اعتذرت، ليش تقلب المواجع بدون دليل، أنا مظلومة.

طارق العلي يدعو هيا الشعيبي للاعتذار بطريقة لبقة

وكان العلي طالب هيا خلال استضافته في بودكاست "مع من" الذي يقدمه محمد القطان، بتقديم اعتذار صادق من خلال منصة "سناب شات"، وتوضيح الأمور بشكل واضح لتجنب فقدان شعبيتها وعلاقتها بجمهورها.

أشار العلي إلى أن الخلافات الفنية لا تقتصر على صراعات شخصية بل قد تتعدى لتشمل العلاقات بين النجوم والجمهور.

وأوضح أنه تحدث مع هيا الشعيبي مباشرة؛ إذ نصحها بترك التظاهر بالظلم والتعامل مع الأمور بشكل مسؤول، مطالبا إياها بالاعتذار بوضوح وبطريقة تعبر عن احترامها لجمهورها في دول الخليج.

وأوصاها بالقول، "أنا بنتكم" باعتبار الجمهور السعودي، الإماراتي، البحريني، والكويتي يسامح، وفق تعبيره.

وفي الختام، أكد العلي أن قضية إلهام الفضالة وهيا الشعيبي قد حُسمت قضائياً، وأن التعامل مع هيا حالياً يُعتبر مسألة منفصلة، متمنياً لها أن تستفيد من النصائح التي قدمها لها.

وكانت هيا الشعيبي وثقت لحظة دخولها إلى السعودية، للاحتفال مع السعوديين بيومهم الوطني، في شهر سبتمبر/أيلول 2022، وقدمت اعتذارها حينها عن الأخطاء التي وقعت فيها، وقالت إن الناس تستوقفها في الشارع للتصوير معها منذ دخولها الحدود.

هيا الشعيبي
فيديو يكشف مخالفة طارق العلي للقانون.. ومي العيدان تطالب بمحاسبته

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com