وجهات سياحية مذهلة لا تتطلب تأشيرة سفر
Shutterstock

وجهات سياحية مذهلة لا تتطلب تأشيرة سفر

معظم الأشخاص يحبون السفر واكتشاف الأماكن الجديدة، لكن بعضهم يمتنع عن ذلك تجنبًا لعناء الحصول على تأشيرات طويلة ومعقدة. ماذا لو وجدنا حلًّا لهذه المشكلة؟

نقدم لك مجموعة مذهلة من الوجهات السياحية التي لا تتطلب تأشيرة سفر.

easemytrip

السيشيل

من السهل جدًّا الحصول على تأشيرة دخول إلى جزر السيشيل، فمعظمها يمنح عند الوصول إلى المطار. تعد سيشيل واحدة من أفضل الجزر للأزواج الجدد. تشتهر هذه الوجهة بالعجائب الطبيعية الجميلة والشواطئ الرائعة والمناخ المذهل، إذ يمكن للمسافرين المشي على الشواطئ الرملية والشعور بالأمواج وهي تلامس أقدامهم.

easemytrip

إندونيسيا

تعتبر إندونيسيا من بين أفضل الوجهات الدولية التي تقدم تأشيرات مجانية، وهي ملاذ حقيقي للهاربين من صخب الحياة اليومية. تضم إندونيسيا العديد من المعالم السياحية المذهلة، حيث يوجد أكثر من ألف جزيرة، يستطيع المسافرون الاستمتاع بسحر الطبيعة والبحر. ويمكن لمحبي التسوق أيضًا زيارة أسواق الجزيرة لشراء البضائع الإندونيسية الفريدة والمناسبة للميزانية.

easemytrip

ملاوي

وجهة أخرى لا تحتاج إلى تأشيرة مسبقة، تعد مالاوي مكانًا عالميًّا رائعًا، إذ يمكن للسائحين الاستمتاع برياضات المغامرة والشواطئ المذهلة، واستكشاف محمية ماجيتي للحياة البرية.

easemytrip

الأردن

يعد الأردن مكانًا مثاليًّا لمحبي التراث والمواقع التاريخية، إذ تضم هذه الوجهة العديد من المعالم السياحية الجميلة، وهي واحدة من أفضل الوجهات الدولية وأسهلها من ناحية التأشيرات.

easemytrip

المالديف

تشتهر هذه الوجهة الدولية بأجمل الشواطئ في العالم؛ إذ يمكن للسياح ممارسة الرياضات المائية المليئة بالمغامرات، وقضاء الوقت على الشواطئ الهادئة، وكل ذلك من دون قلق التأشيرة.

Shutterstock

ماليزيا

تعتبر ماليزيا من أهم الوجهات السياحية في جنوب شرق آسيا. ويمكن للمسافرين الاستمتاع بجمال الشواطئ الرملية فيها، واستكشاف الغابات المطيرة، وزيارة معابدها التاريخية من دون الحاجة إلى تأشيرة.

وجهات سياحية مذهلة لا تتطلب تأشيرة سفر
أفضل الوجهات السياحية لعشاق الحياة البرية

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com