مغامرات تحبس الأنفاس.. أخطر الأماكن الطبيعية في العالم
سوشال ميديا

مغامرات تحبس الأنفاس.. أخطر الأماكن الطبيعية في العالم

إذا كنتِ من عشاق المجازفات المثيرة وجرعات الأدرينالين الزائدة، فلا تبحثي بعيدًا، هناك أماكن طبيعية حول العالم توفر لكِ كل ما تحتاجينه من الإثارة والرعب والغموض.

في هذا المقال، سنتناول بعضًا من الأماكن الطبيعية الأكثر رعبًا وخطرًا على وجه الأرض. هل أنت جاهزة للتحدي؟.

cntraveler

طريق شمال يونجاس، بوليفيا

تعتبر الرحلة عبر طريق شمال يونجاس في بوليفيا تحديًا مخيفًا، إذ يمتد هذا الطريق الضيق عبر غابات الأمازون المطيرة بشكل متعرج. بارتفاع يزيد عن 15000 قدم وطول يصل إلى 50 ميلًا، يسمى هذا الطريق "طريق الموت"، حيث يشهد الكثير من الحوادث المميتة سنويًا. ومع ذلك، أصبح وجهة لمحبي الإثارة وسائقي الدراجات الجبلية المغامرين.

cntraveler

سنتراليا، بنسلفانيا

مدينة لا يسكنها سوى أربعة أشخاص. اندلعت النيران في أحد مناجم الفحم في سنتراليا عام 1962؛ ما أدى إلى اشتعال النيران الجوفية في عمق الأرض. منذ ذلك الحين، تبدو سنتراليا كمدينة أشباح مهجورة، وهي مليئة بالمباني المتهدمة والشوارع المتصدعة، التي يتصاعد الدخان من شقوقها منذ عقود، ومن المتوقع أن يستمر بالصعود لمدة 250 عامًا أخرى.

cntraveler

كهوف جومانتونج، ماليزيا

تعد كهوف جومانتونج في ماليزيا من العجائب الجغرافية؛ وذلك لارتفاع جدرانها من الحجر الجيري إلى 300 قدم تقريبًا. ومع ذلك، تعتبر هذه الكهوف من أكثر تجارب الحياة البرية إثارة للخوف، إذ تعج بالملايين من الخفافيش والصراصير الماليزية والثعابين وسرطانات المياه العذبة والعقارب، وغيرها من الكائنات السامة والمخيفة.

cntraveler

باب الجحيم، تركمانستان

يقع "باب الجحيم" في صحراء كاراكوم في تركمانستان، وهو حفرة نار مشتعلة منذ 50 عامًا؛ وذلك بسبب خطأ ارتكبه العلماء في عام 1971.

cntraveler

جزيرة الثعابين، البرازيل

تعد جزيرة الثعابين قرب ساحل ساو باولو في البرازيل واحدة من أخطر الجزر في العالم، ففيها كثافة غير عادية من ثعابين رأس الحربة الذهبية، وغيرها من المخلوقات المرعبة التي احتلت المنطقة وجعلتها مسكنًا لأكثر المخلوقات سمية في العالم.

مغامرات تحبس الأنفاس.. أخطر الأماكن الطبيعية في العالم
أغرب الأماكن في العالم.. لن تصدقي أنها حقيقية

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com