أفضل 10 منتجات "ريتينول" لمحاربة جميع مشاكل البشرة

أفضل 10 منتجات "ريتينول" لمحاربة جميع مشاكل البشرة

إن كنتِ تبحثين عن روتين للعناية ببشرتك، فمن المؤكد أنك سمعت عن مادة "الريتنول" كثيرًا، وذلك لقدرتها على معالجة العديد من مشاكل البشرة في آن واحد.

يساعد "الريتنول" في التقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتحسين نسيج البشرة، وتخفيف الندبات والمسام الواسعة وحب الشباب، وهو مكون "مضمون جدًا" على حد تعبير طبيب الأمراض الجلدية، الدكتور "لانسر" الذي يعمل مع أهم مشاهير هوليوود، مثل: فيكتوريا بيكهام، وبيونسيه.

Shutterstock

ولمساعدتك في اختيار المنتج المناسب من الأسواق، قمنا بتجميع قائمة بأفضل مستحضرات "الريتنول" التي أثبتت فاعليتها بمعالجة مشاكل البشرة.

CeraVe Resurfacing Retinol Serum

بشرتك عرضة للحبوب؟ إذن اعتمدي هذا السيروم الغني بمادة "النياسيناميد" الفعالة ضد حبوب البشرة، وتمتعي بالنعومة الخالصة التي يوفرها "السيراميد" الموجود في هذا السيروم أيضًا.

Medik8 Crystal Retinal

إذا كنتِ تبحثين عن نتائج فورية، فإن تركيبة هذا المنتج مناسبة لك، ويحتوي هذا الكريم على "الريتينالدهيد" المغلف بالكريستال، وهو يعمل أسرع بـ11 مرة من "الريتينول" العادي، وذلك بفضل قدرة المادة على التحول بسهولة إلى حمض "الريتينويك". كما يساعد حمض "الهيالورونيك" وفيتامين E الموجودين فيه على ملء البشرة وترطيبها.

THE INKEY LIST Retinol Serum

يحتوي هذا السيروم على تركيبة فريدة من الريتينول، والريتينويد، والسكوالان، تساعد بتبدد الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتصبغات. وما عليك سوى استخدام كمية بحجم حبة البازلاء منه مرتين في الأسبوع لملاحظة النتائج.

Elizabeth Arden Retinol Ceramide Capsules

تحافظ الكبسولات المغلفة بإحكام على فاعلية المنتج، مما يجعلها أقوى بنسبة 76% من "الريتينول" غير المغلف. ولا تنسي أنها خيار مثالي خلال السفر والتنقل أيضًا، وبوسعها حمايتك من الجفاف الذي غالبًا ما يصاحب استعمال "الريتنول".

Murad Resurgence Retinol Youth Renewal Serum

إن كنتِ تعانين من حساسية البشرة، فهذا السيروم لكِ، لأن تركيبته غنية بفيتامين "أ" مع حمض"الهيالورونيك" الذي يوفر جرعة إضافية من الترطيب لبشرتك.

Sunday Riley A+

مستخدمات "الريتنول" الجدد، احذرن، فهذا المنتج غير مناسب لكن، أما للنساء اللاتي يبحثن عن منتج "ريتنول" بجرعة زائدة، فإليكن إضافة جديدة إلى روتين العناية بالبشرة الخاص بكن. التركيبة مدعومة بنسبة 5% من "الريتينويد"، و1% من "الريتينول" المغلف بـ"الليبوسوم"، و0.5% من الطحالب الخضراء المزرقة.

Versed Press Restart

هل تودين تجربة "الريتنول" لكنك قلقة من آثاره الجانبية؟ يضمن لك هذا السيروم تجربة ألطف. وهو مصنوع من "الريتينول" المغلف، مما يجعله أخف من التركيبات التقليدية، ولكنه لا يزال فعالاً للغاية في استهداف الخطوط الدقيقة وحب الشباب.

SkinCeuticals Retinol 0.3 Corrective Treatment

يساعدك تصميم هذا المنتج على استهداف مناطق محددة وإنقاذها من العيوب، والتجاعيد، وتفاوت اللون.

Dr David Jack Good Night

على الرغم من صعوبة إيجاد منتج "ريتينول" ذي أساس نباتي، إلا أن هذا الكريم الليلي يؤدي المهمة، ويساعد بعلاج فرط التصبغ، كما يقلل الخطوط الدقيقة، ويحسّن ملمس البشرة.

Dermalogica retinol clearing oil

مع هذا الزيت ستحصلين على تجربة فريدة لنوعين من المقشرات الكيميائية معًا، إضافة إلى نسبة عالية من زيت الأرغان، والجوجوبا الذهبي، وزيت بذور ثمر الورد، لتغذية البشرة، وتعزيز صحتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com