6 نشاطات سياحية لا تجدينها إلا في البحرين
Shutterstock

6 نشاطات سياحية لا تجدينها إلا في البحرين

برغم حجمها الصغير، تمثل البحرين وجهة فريدة ومثيرة في قلب الشرق الأوسط، حيث تتألق بسحر جزرها الـ33، ومنها المنامة والمحرق اللتان تشكلان قلب هذا البلد الجميل.

سنكتشف معًا أبرز النشاطات التي يمكنك القيام بها خلال زيارتك لهذه الوجهة الفريدة.

roughguides

مركز البحرين التجاري العالمي

يعد البرجان الضخمان المكونان من 50 طابقًا معلمًا حديثًا يشهد على التطور الاقتصادي للبحرين، حيث يقعان في الحي المالي، ويضمان فندقًا فاخرًا. ومودا مول الذي يحتوي على 160 منفذًا للتسوق، ومجموعة متنوعة من المطاعم العالمية.

roughguides

حلبة البحرين الدولية

إذا كنت من عشاق السرعة والتحدي، فلا بد لك من زيارة حلبة البحرين الدولية. تتيح لك الجولات استكشاف برج الصخير، والمركز الإعلامي، وبرج التحكم، وحتى تجربة قيادة سيارة سباق فعلية. ستكون هذه تجربة لا تُنسى لعشاق الفورمولا 1.

roughguides

ركوب الخيل

تمتعي بتجربة فريدة ومثيرة مع ركوب الخيل على رمال شواطئ كرباباد أثناء غروب الشمس. يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة والبيئة البحرية أثناء تجوالك مع مرشدين ذوي خبرة.

roughguides

العشاء في مطعم CUT

تذوقي الطعام الفاخر في المنامة من خلال زيارة مطعم CUT الذي يتبع تصميمًا أمريكيًّا أنيقًا. يشتهر المطعم بتقديم أشهى المأكولات البحرية ولحوم البقر المطبوخة بعناية. يمتلك المطعم الشيف العالمي  Wolfgang Puck؛ ما يجعله واحدًا من أشهر المطاعم في البحرين؛ لذا احرصي على حجز مكان قبل زيارته.

roughguides

الغوص بحثًا عن اللؤلؤ

تعتبر لآلئ البحرين من بين الأفضل في العالم، ويمكن للزوار الغوص في المياه الصافية لجمع المحار والاحتفاظ بما يجدونه من الآلئ لأنفسهم.

roughguides

جولة في مسجد أحمد الفاتح الكبير

سُمي المسجد على اسم مؤسس البحرين، وبني بالرخام الإيطالي المستورد، والزجاج النمساوي، وخشب الساج الهندي. إنه أحد أكبر المساجد في العالم، ويضم مكتبة تحتوي على العديد من المجلدات التاريخية.

6 نشاطات سياحية لا تجدينها إلا في البحرين
استكشفي مسقط.. وجهة سياحية مميزة في الشرق الأوسط

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com