لجين عمران تشارك في إفطار فاديا الطويل (صور)

لجين عمران تشارك في إفطار فاديا الطويل (صور)

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران في حفل إفطار رمضاني نظمته الإعلامية فاديا الطويل بحضور عدد من نجوم الفن ومشاهير السوشال ميديا.

وظهرت لجين تستمتع بأوقاتها خلال المناسبة، وشاركت العديد من الصور على منصات التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من جمهورها.

وقدمت لجين في تعليقها على الصور شكرها وتقديرها لصديقتها فاديا الطويل، مُعبِّرة عن محبتها لها ولصحبتها الرائعة، وتمنت لها السعادة الدائمة.

وكتبت الإعلامية السعودية: "فدوش أكرمك الله حبيبة قلبي على الفطور والجمعة الحلوة وربي لا يحرمني منك ولا من صحبتك وعقلك وقلبك وروحك ويسعدك دوم إن شاء الله".

على صعيد آخر، تصدرت لجين عمران حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في برنامج "حبر سري"، إذ أدلت بالعديد من التصريحات المتعلقة بحياتها الخاصة والمهنية للمرة الأولى أمام الجمهور.

وكشفت لجين أنها تزوجت في المرة الأولى بعمر الـ16 عاما، مشيرة إلى أن فارق السن المحدود بينها وبين أبنائها يجعلهم أصدقاء لها.

وقالت إنها أنجبت ابنها الأكبر وهي في سن الـ17 عاما، وابنتها وهي في سن الـ19 عاما، ولذلك ليس هناك فارق عدد سنوات كبير جدًا بينهم.

وأشارت إلى أن أولادها أكبر من شقيقتها الأصغر، مشيرة إلى أن أكثر شيء يجعلها سعيدة هو علاقتها بأهلها وأولادها، مؤكدة أن سعادة أولادها وأسرتها سبب دخولها في حالة من الرضا والحب.

وأوضحت لجين عمران أنها دائمًا ما تؤكد لابنتها بأن تعيش بالطريقة التي تختارها من دون تدخل من أحد، مشددة على أنها توافق أن تتزوج ابنتها من رجل في مستوى مالي منخفض، وقالت: المال هو آخر ما يهم ابنتي، وهي راضية من داخلها بشكل كبير، سأساعدهم في البداية ولكن هي من تتحمل اختياراتها.

لجين عمران تشارك في إفطار فاديا الطويل (صور)
لجين عمران تتحدث عن أبنائها.. وترد على اتهامها بتقليد كيم كارداشيان

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com