بعد الإجازة.. إطلالات تشجعك على العودة إلى العمل

بعد الإجازة.. إطلالات تشجعك على العودة إلى العمل

قد تواجهين مشاعر من القلق والتوتر والأفكار المزعجة قبل العودة من الإجازة إلى العمل.

تختلف هذه المشاعر، التي تسمى أيضاً باكتئاب ما بعد الإجازة، حسب شخصيتك وظروفك، فقد تشعرين بعدم الرغبة بالعودة إلى المكتب بعد فترة طويلة من الحرية.

بعد الإجازة.. إطلالات تشجعك على العودة إلى العمل
القميص الأسود.. قطعة ساحرة في خزانة المرأة

لذلك ينصح المختصون بأن تعودي من العطلة قبل يوم أو يومين من انتهائها لتمنحي نفسك القليل من الوقت للاسترخاء في منزلك، وتعودي تدريجياً إلى حياتك العملية وتنظمي أولوياتك.

من الخطوات التي يمكن أن تقومي بها وتحفزك للعودة إلى العمل هي أن تجهزي إطلالتك التي ستعتمدينها في نهارك الأول.

إليك هذه الإطلالات التي ستشكل مصدر وحي لك، لتختاري الأسلوب الذي ترغبين باعتماده في اليوم الأول من العمل في العام الجديد.

أناقة المديرة

من قال إن السيدات في مواقع الريادة يرغبن بالعودة الى العمل؟ حتى لو كنت المديرة أو صاحبة العمل فستشعرين بالرغبة في تمديد العطلة. لذلك اخترنا لك هذه الإطلالة الكلاسيكية لتعودي إلى العمل بكل قوة وثقة.

فما رأيك باعتماد هذه البدلة الأنيقة من Tagliatore مع الحذاء بالكعب العالي من Le Silla والحقيبة العملية من Tod’s، لإطلالة تعكس القوة والثقة بالنفس.

الإطلالة المريحة

إن كنت ترغبين بالعودة إلى العمل تدريجياً واعتماد أسلوب مريح وعصري، هذه هي العناصر المثالية لك. اخترنا هنا سروالاً باللون الأبيض من KHAITE ونسقناه مع كنزة باللون الزهري والأبيض من Sonia Rykiel، أما الحذاء الذي سيشعرك بالراحة فمن Tod’s.

وإذا كنت من محبات المجوهرات فهذا الخاتم الملون من Bea Bongiasca سيضيف لمسة مميزة على هذه الإطلالة.

الألوان والإيجابية

تضفي الألوان على حياتنا لمسة من الفرح وتساهم في تغيير مشاعرنا السلبية، لذلك ننصحك بأن تضيفي لمسة من الألوان على إطلالتك في اليوم الأول من العمل بعد العطلة.

اخترنا هنا التنسيق بين الأخضر والزهري من خلال هذه التنورة من Ba&Sh والتوب باللون الأخضر المفتوحة عند الكتفين من Karl Lagerfeld. أما الحقيبة فاخترنا أن تكون باللون البيج لنحقق توازناً كي تبقى الإطلالة المرحة أنيقة.

العطلة مستمرة

إذا لم تشعري بعد أنه قد حان الوقت للتخلي عن ألوان موسم الأعياد، فلا تنسي أنه يمكنك اعتماد اللون الأحمر في العمل أيضاً. صحيح أنه من أبرز ألوان الأعياد، لكنه أيضاً من أهم صيحات موضة الموسم.

اعتمدي هذا الفستان الأحمر من Valentino وحذاء الباليرينا باللون الذهبي الرائج جداً من Jimmy Choo. إطلالة أنيقة وعملية ستعيدك إلى العمل تدريجياً.

بعد الإجازة.. إطلالات تشجعك على العودة إلى العمل
5 موديلات بليزر رائجة في شتاء 2023-2024

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com