القميص الأسود.. قطعة ساحرة في خزانة المرأة

القميص الأسود.. قطعة ساحرة في خزانة المرأة

في خزانة كل امرأة قميص أسود واحد على الأقل، فهو السلاح السّري الذي يضيف الكثير من الأناقة لأي لوك يتم تنسيقه معه، كما أنه يتوفر بقصات عدة، ولكن أجملها القميص الأسود الضيق والقصير الذي يتناسب مع الجاكيتات الرسمية أو الرياضية.

 وهنا نقدم لكِ 5 نصائح لارتداء القميص الأسود:

القميص الأسود لكافة ألوان البشرة

غالباً ما تقلق المرأة كثيراً بشأن لون الملابس التي سترتديها ومدى ملاءمتها للون بشرتها، لكن القميص الأسود يتميز بأنه يليق بجميع ألوان البشرة وليس حصرياً على لون معين. أضيفي إليه حركة خفيفة بواسطة الإكسسوارات، أو الوشاح القصير من الحرير، لتظهري بستايل بسيط.

القميص مع الدنيم

يبدو القميص الأسود رائعًا مع السروال، لكن من أسهل اللوكات هو تنسيقه مع سروال الدنيم. كلما كان لون الدنيم أغمق، كلما بدى أكثر أناقة. ذلك السروال يليق بالمناسبات اليومية واجتماعات العمل.

القميص مع التنورة البيضاء

يعدّ الجمع بين اللونين الأسود والأبيض هو الأكثر سهولة وأناقة بين باقي الألوان. ارتدي القميص الأسود مع تنورة بيضاء أو شورت أو سروال أبيض، فيبدو اللوك أنيقاً ومناسباً لجميع المناسبات. هذا اللوك مريح ورياضي، ويمكن تنسيقه مع القبعة.

القميص الأسود مع سترة ملونة

يمكن أن يظهر اللون الأسود على أنه جدّي، ولكن إذا نسقته مع سترة ملونة فسيكون اللوك مليئاً بالحركة. يليق الأسود بالجاكيت الزهرية أو حمراء اللون. لوك أنيق ننصحك به لإطلالة شبابية.

خليط الألوان

يعدّ اللون الأسود من أرقى مجموعات الملابس المعروفة في عالم الموضة. إذا كنتِ تشعرين أن الزي الأسود أحادي اللون أكثر من اللازم، يمكنكِ بكل بساطة جعله يبدو أكثر إشراقاً عن طريق إضافة مجموعة من الألوان إليه. كأن تنسقي بدلة زهرية اللون مع قميص أسود، وارتدي معها حذاءً عالي الكعب. لوك عصري ويتناسب مع المرأة العاملة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com