فيفي عبده  في برنامج "حبر سري"
فيفي عبده في برنامج "حبر سري"

فيفي عبده: الزواج العرفي "خطوبة".. ولهذا أشتري الكفن سنويا من السعودية

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده عن مواقفها من مسألة الزواج العرفي، وخيانة الرجال، ومدى إمكانية أن تكون زوجة ثانية، وطلبات الزواج التي تأتيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أحدث تصريحات تلفزيونية لها.

فيفي عبده وفكرة تعدد الزوجات والزواج العرفي

رفضت فيفي عبده خلال استضافتها في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم فكرة الزوجة الثانية، وفي حالة معرفتها بأن زوجها متزوج غيرها فإنها لا تريد معرفة تفاصيل عن هذه الزيجة ولا مشاكلها، قائلة: مقدرش أكون زوجة تانية ولو هو متجوز أنا مشوفهاش ولا اعرفها ولا عايز أعرف حاجة.

وبشأن رأيها في الزواج العرفي قالت: اعترف بالجواز العرفي لأني مخليش الراجل يلمسني إلا لما يتجوزني واعتبرها فترة خطوبة وبعدين اكتب كتاب رسمي، وكل اللي اتجوزتهم محترمين وحظي كان كويس.

فيفي عبده  في برنامج "حبر سري"
فيفي عبده: هقابل ربي وأنا مطمئنة.. وزوجي الرابع حب حياتي

وفي سياق متصل، كشفت فيفي عن تعرضها للتحرش أثناء تصوير فيلم "امرأة واحدة لا تكفي"؛ إذ صرحت: كنت في مشهد من المفترض أن أُنقَل من منزل أخي بالسلم، وخلال ذلك وجدت شخصًا يحاول التحرش بي بينما كنت نازلة السلم، وعندما رأيت ذلك، لم أتردد في التصرف وصفعته، ولم يكونوا يعلمون سبب ذلك، وأخبرت المخرجة بالتفاصيل بعد ذلك.

فيفي عبده: بشتري "كفني" كل سنة من السعودية

وقالت إنها تشتري كفنا لها كل عام من السعودية ثم تتصدق به ولم تكتب وصية، معلقة: أنا كل سنة بشتري كفني من السعودية وبعدين اطلعه صدقة ومش كاتبه وصية وسيباها على الله وأولادي عندهم قناعة بالرزق ورأي اللي يموت ميسبش حاجة ويصرف لآخر مليم.

فيفي عبده: بيجيلي عرسان كل يوم بس أنا متجوزة

كما كشفت فيفي أنها تتلقى العديد من طلبات الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: أنا بحب شغلي وأنا صاحية لشغلي وعارفة إزاي أبقى موجودة وكل يوم بيجيلي عرسان وطلبات إني أطلق من جوزي يعني عشان اتجوزهم ولو أنا مش مرتبطة أتجوز طبعًا.

فيفي عبده تعلق على خيانة الرجال

وصرحت خلال الحلقة أن جميع الأزواج لديهم نزوات ويخونون زوجاتهم، مشيرة إلى أن أي زوجة تتحدث عكس ذلك فهي مخطئة.

وأضافت فيفي عبده: الزوجة لو واجهت الرجل بخيانته أكبر غلط لها في الحياة، فالحياة حاليا صعبة ونسبة الطلاق عالية جدا.

وتابعت: الرجل لو يحب زوجته يبيع أي حاجة في الدنيا لأجلها لكن هي لازم تتحمل وتعدي، وكان فيه من حاول تشكيكي في زوجي ولكن لم أعط فرصة لذلك.

فيفي عبده  في برنامج "حبر سري"
فيفي عبده: أعصابي تعبت.. وعائلة ابنتي فلسطينية

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com