شيرين تباشر تحضيراتها لإحياء ليلة روائع السنباطي في الرياض

شيرين تباشر تحضيراتها لإحياء ليلة روائع السنباطي في الرياض

باشرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تحضيراتها لإحياء "ليلة روائع السنباطي" ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، عقب وصولها إلى السعودية اليوم الثلاثاء.

ووثق حساب "بنش مارك" مقطع فيديو للحظة وصول شيرين، ومباشرتها التحضيرات الموسيقية الخاصة بالحفل الذي سيقام على مسرح أبوبكر سالم، يوم الخميس 30 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وظهرت شيرين بابتسامة غامرة، وانخفاض واضح في وزنها، الأمر الذي أرجعه الجمهور إلى معنوياتها المرتفعة في الآونة الأخيرة.

ويشارك إلى جانب شيرين في "روائع السنباطي" كل من صابر الرباعي، أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، إيمان عبدالغني، وفؤاد زبادي. بقيادة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية.

من هو السنباطي؟

السنباطي (30 نوفمبر 1906 - 10 سبتمبر1981) ملحن مصري، وأحد أبرز الموسيقيين، المتميز بتلحين القصيدة العربية.

أبرز من غنوا من تلحينه أم كلثوم، ومنيرة المهدية، وفتحية أحمد، وصالح عبد الحي، ومحمد عبد المطلب، وعبد الغني السيد، وأسمهان، وهدى سلطان، وفايزة أحمد، وسعاد محمد، ووردة، وميادة الحناوي، ونجاة، وسميرة سعيد، وابتسام لطفي، وطلال مداح، وعزيزة جلال.

آخر محطات شيرين في 2023

ومن المقرر أن تودّع النجمة شيرين عبد الوهاب العام 2023 بحفل فني كبير في العاصمة اللبنانية، بيروت، وفق ما أعلنت الشركة المنظمة عبر حسابها في إنستغرام.

ونشرت FA PRODUCTIONS البوستر الرسمي للحفل المقرر إقامته في الـ 28 من ديسمبر المقبل ضمن سلسلة الحفلات في موسم الأعياد، والتي سيحتضنها مسرح خاص سيتم بناؤه للحدث في Forum De Beyrouth.

وذكرت مصادر صحفية أن هناك إقبالاً كثيفاً على الحجوزات قبل أسابيع من موعد الحفل، ومن المرتقب أن تقدم صاحبة أغنيتي "جرح تاني" و"على بالي" باقة من أعمالها الجديدة والقديمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com