"الكبير أوي 8" الحلقة 3.. نفادي يريد الزواج من أمينة خليل
الكبير أوي ونفادي خلال أحداث الحلقة الثالثة من "الكبير أوي"

"الكبير أوي 8" الحلقة 3.. نفادي يريد الزواج من أمينة خليل

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل الشهير "الكبير أوي 8 لقاءً مثيرًا بين النجمين أحمد مكي وحاتم صلاح، تخلله بعض اللقطات الكوميدية.

وخلال الأحداث قام حاتم صلاح "نفادي" بطلب مساعدة صديقه أحمد مكي "الكبير أوي" لتحقيق حلمه بالزواج من النجمة أمينة خليل.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الكبير أوي 8"

تتعرض حياة حاتم صلاح للخطر بسبب تأخره في تحقيق الحلم؛ إذ كشف محمد ثروت في دور "شاكر"، مساعد الشمامة، لأحمد مكي أنهم يواجهون مهلة قصيرة لإنجاز المهمة قبل أن تُكشف أمورهم ويتعرضون للمشاكل.

الفنان المصري أحمد مكي

ويُظهر المسلسل تصميم أحمد مكي على مساعدة صديقه حاتم صلاح، مهما كلف الأمر.

فبعد عودة الكبير من عالم الشمامة، وجد أسرته مجتمعين والدكتور ربيع (بيومي فؤاد) ممسكًا بالمنشار الكهربائي، وعندما أراد الانتقام عاد إليه الفنان محمد ثروت يذكره بأن عليه حكما حتى يعود لعالمه بشكل كامل، ولا بد أن يساعد أحدا، حاول مساعدة زوجته والأبناء لكنهم لم يستوعبوا ما يقوم به الكبير.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "الكبير أوي 8"

نجح الكبير خلال أحداث الحلقة الثانية في جمع 100 شخص من المزاريطة لم يستحموا إلى "عالم الشمامين"، مع قدوم "مساعد الشمامة"، الذي يجسده الممثل محمد ثروت، ويبلغه أن هناك شخصا أتى به، وكان بدأ الاستحمام.

"الكبير أوي 8" الحلقة 3.. نفادي يريد الزواج من أمينة خليل
منافسة قوية بين مسلسلات رمضان 2024 السورية

كما يخبره أنه سيبقى معهم، ولكن يطلب "الكبير" العودة مسرعا لجسده قبل أن يفعل به "دكتور ربيع" بيومي فؤاد شيئا، ويعلن أنه سيموت خلال ساعات، وعليه توزيع الورثة على أولاده.

ويكتشف "الكبير" أنه عندما يذهب إلى عالم "الشمامين" يبقى جسمه كما هو لا يتحرك، كأنه في غيبوبة، ليقرر قطع المياه عن المزاريطة جميعها، كحيلة لإحضار الـ100 شخص.

المسلسل بطولة النجوم أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وسماء إبراهيم، وحسين أبو حجاج، وحاتم صلاح، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، ويأتي من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

"الكبير أوي 8" الحلقة 3.. نفادي يريد الزواج من أمينة خليل
قائمة مسلسلات رمضان 2024 عبر منصة "WATCH IT"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com