رقص وحماس وسعوديات من دون عباية في...

جديد فوشيا

رقص وحماس وسعوديات من دون عباية في سباق الألوان.. شاهدي!

انطلقت اليوم فعاليات سباق الألوان في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك ما يقارب 15 ألف مشارك في هذا السباق، على أنغام موسيقى الراب والبوب بمشاركة الفرق العالمية. وتفاعل السعوديون مع أجواء المرح والحماس، كما ظهرت السعوديات من دون عبايات بتشيرتات بيضاء ارتداها جميع المشاركين. وأوضحت الناشطة مناهل العتيبي لفوشيا وهي إحدى المشاركات أن السباق كان رائعًا جدًا وحماسيًا رغم ارتفاع الحرارة وقت الظهيرة، وأضافت تفاعل الجميع مع أجواء البهجة والفرح ونتمنى أن يتكرر هذا كل عام. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وسم "سباق الألوان" وتباينت الآراء حول ذلك، فمنهم من يقول إن هذا بعيد عن ثقافة

انطلقت اليوم فعاليات سباق الألوان في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك ما يقارب 15 ألف مشارك في هذا السباق، على أنغام موسيقى الراب والبوب بمشاركة الفرق العالمية.

وتفاعل السعوديون مع أجواء المرح والحماس، كما ظهرت السعوديات من دون عبايات بتشيرتات بيضاء ارتداها جميع المشاركين.

وأوضحت الناشطة مناهل العتيبي لفوشيا وهي إحدى المشاركات أن السباق كان رائعًا جدًا وحماسيًا رغم ارتفاع الحرارة وقت الظهيرة، وأضافت تفاعل الجميع مع أجواء البهجة والفرح ونتمنى أن يتكرر هذا كل عام.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وسم "سباق الألوان" وتباينت الآراء حول ذلك، فمنهم من يقول إن هذا بعيد عن ثقافة المجتمع السعودي ولا يتناسب معها، ومنهم من رحب به و يشيد بالتنظيم ويطالب بتكراره.

وسباق الألوان هو عبارة عن سباق دون توقيت ينغمس فيه آلاف المتسابقين من رؤوسهم حتى أقدامهم بألوان مختلفة على مضمارٍ طوله خمسة كيلومترات؛ وذلك قبل بلوغهم خط النهاية للفوز بميدالياتهم. وما من قاعدة للمشاركة في هذا السباق الغني بالألوان، سوى أن يُمضي المشاركون وقتًا ممتعًا ويجتازوا خط النهاية مُخضّبين بالألوان والمرح.