حققي أهداف العام الجديد بملابس رياضية عصرية

حققي أهداف العام الجديد بملابس رياضية عصرية

نحتاج إلى دوافع مختلفة لنتوجه للنوادي الرياضية، ونحقق الأهداف الخاصة بالحفاظ على رشاقتنا وصحتنا مع بداية العام.

وبعد أن أصبح الخط الفاصل بين الملابس الرياضية وتلك المريحة غير واضح، بات اختيار الملابس الرياضية التي سنعتمدها لغايات اليوغا والذهاب إلى المول المول وحتى للخروج مع الأصدقاء أحيانًا عملية مهمة.

إليك هذه العلامات التجارية التي ستتمكنين من اختيار ملابسك الرياضية المريحة منها هذا العام.

ALO Yoga

ترتبط تصاميم هذه العلامة العملية بعارضات أزياء عالميات، مثل: Candice" Swanepoel"، والأخوات حديد، ومؤثرات التواصل الاجتماعي مثل اللبنانية نور عريضة.

هي من العلامات التي سترين المشاهير يعتمدونها خلال صفوف الرياضة ويقومون بتنسيق قطعها لتتناسب مع الأزياء الأخرى كالجينز مثلاً.

Lululemon

نالت الملابس الرياضية التي تقدمها هذه العلامة شهرة واسعة بين هواة اللياقة البدنية نظرًا للمواد المثالية التي تصنع منها. من النسيج الناعم الذي يجف بسرعة ويسحب تعرق الجلد الذي ينتج عن الرياضة، الى التصاميم المميزة التي تقدمها وتشجع المرأة على اعتمادها، لتظهر بأجمل صورة حتى أثناء تواجدها في النادي الرياضي.

Lacoste

تقدم هذه العلامة العريقة والمعروفة في مجال تصميم الأزياء الرياضية والعصرية، مجموعات متعددة الاستخدامات لترافق المرأة الى جميع مناسبتها.

اعتمدي هذه الأزياء الرياضية الأنيقة، وادخلي بكل ثقة الى عالم النوادي الرياضية لتحققي أهدافك، مهما كان النشاط الذي اخترته.

The Giving Movement

باتت التصاميم التي تقدمها هذه العلامة كما لو كانت اللباس الرسمي للركوب في الطائرة، فعندما نصل الى المطار نرى عددًا كبيرًا من السيدات اللواتي يعتمدن تصاميمها التي تضمن الراحة والأناقة في الوقت عينه.

تقدم مجموعة واسعة من الملابس الرياضية بألوان وقصات مختلفة تتناسب مع أسلوب المرأة العربية، وهذا ما سيسهل عليك عملية الاختيار. وتجدر الإشارة إلى أن هذه العلامة، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، تتبع مجموعة من معايير الاستدامة.

Year of Ours

تقدم هذه العلامة التي تديرها مجموعة من السيدات ملابس رياضية بتصاميم تبرز جمال قوام المرأة وتوفر لها الراحة وسهولة التحرك. فهي تفهم تمامًا متطلبات سيدة، اليوم، عندما يتعلق الأمر بنوعية المنتج وشكله والهدف منه. أزياؤها مصنوعة بطرق أخلاقية، ومن مواد عالية الجودة.

Sporty & Rich

أطلقت هذه العلامة رئيسة قسمها الإبداعي "Emily Oberg" بعد أن شكلت صفحتها على "إنستغرام" مصدر إلهام لها، لتصبح محط أنظار السيدات حول العالم. فهي تقدم ملابس مستوحاة من أبرز الرياضيين المحترفين، بألوان وقصات استثنائية مستلهمة من التسعينات بطريقة مبتكرة.

تضمن لك هذه العلامات التجارية مجموعة من الأزياء الرياضية العصرية التي ستشكل واحدة من الدوافع التي ستشجعك على تحقيق أهدافك هذا العام.

حققي أهداف العام الجديد بملابس رياضية عصرية
أزياء فؤاد سركيس.. سردية جديدة للأناقة العصرية‎

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com