نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيمإنستغرام

نادين نجيم تصدم الجمهور بموعد عرض "2024"

فاجأت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، جمهورها بموعد عرض مسلسلها الجديد "2024"، والذي ستخوض من خلاله موسم دراما رمضان 2024.

وأعلنت نادين أن "مسلسل 2024" المكون من 15 حلقة، سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وسط حالة من الصدمة لدى الجمهور، مشيرين إلى أنهم كانوا يتوقعون عرضه مع بداية الشهر الفضيل، كما حدث مع مسلسلها، العام الماضي، "وأخيرًا".

وتدخل نادين المنافسة الرمضانية للعام الثاني على التوالي، حيث سيعرض مسلسل "2024" على شاشة "MBC مصر"، بالإضافة إلى "MBC دراما"، "MTV اللبنانية"، ومنصة "شاهد".

ويعد مسلسل "2024" امتدادًا، لـ"مسلسل 2020" الذي جرى عرضه قبل 4 سنوات، وهو مسلسل بوليسي تدور أحداثه في إطار الأكشن، ويناقش مشكلة تجارة المخدرات في لبنان، وكيف تتصدى الدولة لها.

وتناول الجزء الأول قصة "النقيب سما" التي قدمتها نادين نسيب نجيم، حيث تريد الأخذ بثأر شقيقها من رئيس عصابة يتواجد في إحدى القرى، وتتوالى الأحداث بوقوعها في حبه وقتلها له.

وكانت نادين نجيم صرحت، مؤخرًا، أن الجزء الثاني من العمل سيشهد دخول أحداث جديدة وانتهاء أخرى قديمة، وستدور أحداثه بشكل أساس حول المشكلات التي تعرضت لها "سما" عند محاربتها تجار المخدرات في الجزء الأول.

ويلعب بطولة العمل إلى جانب نادين نجيم، كل من: محمد الأحمد، وكارمن لبس، ووسام صليبا، ورفيق علي أحمد، وطوني عيسى، ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من تأليف بلال شحادات، وإنتاج شركة "الصبّاح"، وإخراج فيليب أسمر.

نادين نسيب نجيم
كارمن لبس تهدد بالانتقام من نادين نسيب نجيم!

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com